حقيقة حمل كارينا كابور
يوميات المشاهير
ما صحة خبر حمل كارينا كابور؟
الصورة الأولى لشقيقة شريهان
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لشقيقة شريهان

مسلسلات لم تنتهي في 2016 وستتابعينها في رمضان القادم

الخميس، 14 يوليو 2016
مسلسلات لن تنتهي في 2016

تميل الدراما في رمضان الى عرض اكثر من جزء من المسلسلات التي يطلبها المشاهد في هذا الموسم لذلك اليك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة مسلسلات لم تنتهي في 2016 وستعرض العام المقبل ايضاً.

 

ما هي المسلسلات الأكثر جدلاً في رمضان 2016؟

 

بعد أن انتهى شهر رمضان، يكتشف المشاهد أن بعض المسلسلات لن تنتهي بشهر رمضان بل ستستكمل للعام القادم في العيد القادم. نذكر مثلاً مسلسل خاتون الذي أطل بجزئه الأول في خلال هذا الموسم الرمضاني ولكن سيستكمل أحداثه بحسب ما تفيد المعلومات على جزئين ثان وثالث وهو عمل من نوع المسلسلات البيئية الشامية ولكن حلته جديدة إذ أنه يجمع ما بين ممثلين لبنانيين وسوريين ومن بينهم يوسف الخال وورد الخال وباسم يخور وسلافة معمار وكاريس بشار وطوني عيسى، وشكران مرتجى وغيرهم.

 

هناك ايضاً مسلسل عطر الشام الذي سيعرض منه جزء ثان وهو أيضاً من الأعمال البيئية الشامية و يمثل فيه لفيف من أهم الممثلين وهم ليليا الأطرش ورشيد عساف وسلمى المصري وأماني والي وإمارات رزق، وقد انتهى تصوير الجزء الثاني منه كما من مسلسل خاتون.

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

من ناحية مسلسل باب الحارة فقد رافقنا على عدة مواسم رمضانية وهو اليوم بجزئه الثاني ويتعرض للكثير من الانتقادات إلا أن هناك جزءًا تاسعاً بدأ التحدث به لرمضان 2017. هذا ومن المتوقع تقديم جزء ثالث من يوميات زوجة مفروسة وهو من بطولة داليا البحيري، الى جانب إمكانية عرض جزء خامس من مسلسل صرخة روح.