افكار اطلالات للمحجبات من بنان العلاونة
موضة المحجبات
افكار اطلالات للمحجبات من بنان العلاونة
مجموعة مجوهرات Sunny Side Of Life من بياجه
آخر صيحات الموضة
Sunny Side Of Life... حين تحتفل دار بياجيه بأجواء الصيف
0 LIKES

مبالغ هائلة تتقاضاها النجمات مقابل ارتداء ازياء المصممين ومجوهراتهم!

الخميس، 14 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
المبالغ التي تتقاضاها النجمات لارتداء ازياء المصممين ومجوهراتهم

لا تقتصر المنافسة في الاحداث العالمية مثل الاوسكار والغولدن غلوبز على جوائز الفئات العديدة التي تمنحها الأكاديمية، بل تتجاوزها إلى منافسة الأناقة، إذ تعدّ خيارات النجمات في هذا اليوم مصيرية. فلا تزال السجادة الحمراء المحطة الأهم لأناقة نجمات السينما العالميات. اكتشفي مع موقع أنوثة المبالغ التي تتقاضاها النجمات لارتدياء ازياء المصممين ومجوهراتهم.

 

هؤلاء هن النجمات الأغلى اجراً في بوليوود!

 

التحضيرات قبل الحدث

 

يتم التحضير لخيارات الفساتين قبل أشهر من الحدث، فتتعاون كل ممثلة مع خبيرة المظهر الخاصة بها وفريق عمل كامل لانتقاء الفستان الأكثر ملائمة لقوامها وأسلوبها الخاص وفخامة الحدث، مع المجوهرات، الأحذية والحقائب الفاخرة. وهكذا، يسعى مصمّمو الأزياء الراقية لتقديم أجمل إبداعاتهم خصوصاً عند تعاونهم مع نجمات الصف الأول، مع ضمانة المصمّم عدم اختيار أي نجمة ثانية لتصميم شبيه ولو حتّى من بعيد للفستان المختار.

 

ويتمّ الاتفاق مع دور الأزياء والمصممين العالميين فيرساتشي، ديور، غوتشي أو ارماني وايلي صعب على تصميم فستان خاص بالممثلة Custom-made، كإطلالة الممثلة الشهيرة كايت بلانشيت بفستان رائع ومرصع بقطع كريستالية من شوارفسكي، وبلغت قيمته 100 ألف دولار.

 

ماذا تتقاضى النجمات؟

 

لا تدفع الممثلات تكلفة أي فستان تختاره لإطلالاتها على السجادة الحمراء مهما بلغ ثمنه. فبعد ارتدائه في هذه المناسبة الضخمة، إلا في حال كان مصنوعاً خصيصاً للممثلة Custom Made، فيصبح بإمكانها عندئذ الاحتفاظ به. ويمكن اعتبار الموضوع عملية تجارية مربحة للطرفين، فالممثلة تتألق بفستان جميل يساوي آلاف الدولارات مقابل ذكر اسم المصمم في المقابلات الصحافية على السجادة الحمراء.

 

كما أن بعض الممثلات قد يتقاضين مبالغ كبيرة من الأموال مقابل ارتداء فستان أحد المصممين، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الفاخرة، فمن المعروف أن الممثلة آن هاثواي تقاضت 750 ألف دولار لقاء ارتدائها لمجوهرات تيفاني مثلاً في ليلة الأوسكار عام 2011.

 

من هي النجمة السورية الأعلى أجراً؟

 

اما الممثلة جنيفر لورنس، ترتدي الى اغلبية حفلاتها من ديور، بسبب صفقة قامت بها مع الدار تبلغ 15 مليون دولار. وتقاضت ايضاً الممثلة هيل بري 50 الف دولار مقابل ارتداء مجوهرات من بلغاري. كذلك هناك العديد من النجمات اللواتي يرفضن تقاضي المال مقابل ارتداء أي تصميم، وأبرزهن أنجلينا جولي وأوبرا وينفري.