LIKES

تعرفي الى أجمل فنادق ماليزيا

الجمعة، 15 يوليو 2016

زوري سحر أجمل فنادق ماليزيا لكي تنعمي فيها بالاستجمام والاسترخاء وتتمتعين بعطلة من العمر ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك اليها.

 

سافري معنا الى ماليزيا... جنّة السواح النابضة بالحياة

 

ذا دانا لانكاوي The Danna Langkawi

يتميز هذا الفندق بتواجد بركة سباحة كبيرة فيه مع 6 مطاعم مختلفة وفيه سبا ومركز للياقة البدنية. يقدم لك هذا الفندق أحدث سبل الرفاهية الموجودة بدءًا من أرضياته الخشبية الحديثة المكيفة وصولاً الى مفروشاته المحلية. ستستمتعين بالسبا الموجود فيه والذي يطل على التلال الخضراء كما يمكنك لعب التنس أو الاسترخاء في الساونا...

 

كازا ديل ماري لانكاوي Casa Del Mar Langkawi

في هذا الفندق الفخم ستستمتعين بقائمة الطعام المختلفة مع الأجواء الرومنسية التي تجعلك تشعرين بالاسترخاء خلال العطلة وهو مناسب للعطل الرومنسية إذ تسمعين الموسيقى الهادئة مع التأمل بالشاطئ الرائع، كما ويمكنك الاستفادة من تجربة الألعاب المائية المختلفة فيه لأيام لا تنتسى.

 

ذا داتاي لانكاوي The Datai Langkawi

يعد هذا الفندق من أفخم الفنادق في ماليزيا ولديه تشكيلة واسعة من المطاعم التي تقدم لك أشهى الأطباق مع مكان للاسترخاء والاستجمام والاستفادة من الساونا والجاكوزي مع الاهتمام باللياقة البدنية. ستتمتعين كثيراً في هذا الفندق الذي يقع وسط الطبيعة حيث ستشعرين بالهدوء والأمان.

 

فندق جيه دابليو ماريوت كوالالمبور JW Mariott Hotel Kuala Lumpur

يوفر لك هذا الفندق صالة للياقة البدنية ومسبح خارجي وعلاجات بالسبا والساونا مع ملعب تنس وهو متصل بمركز للتسوق. غرفه تتميز بالفخامة وفيه صالون للتجميل ويقدم عدة خيارات من المأكولات ومن بينها الصينية واليابانية.

 

اين يجب ان تقيمي خلال سفرتك الى ماليزيا؟

 

الريتز كارلتون كوالالمبور The Ritz Carlton Kuala Lumpur

في هذا الفندق ستنعمين بإقامة فاخرة وأنيقة مع خيارات المطاعم المختلفة التي يقدمها اليك الفندق ومناظره الخلابة على أفق مدينة كوالالمبور. تجدين فيه سبا وخدمات المساج وعلاجات التجميل مع مركز للياقة البدنية.