جزيرة سان بطرسبرغ في دبي لشهر العسل
سفر
جزيرة سان بطرسبرغ في دبي... وجهة العروسين المستقبلية
نصائح لاستئجار سيارة اثناء السفر
سفر
افضل نصائح لاستئجار سيارة اثناء السفر
0 LIKES

اكتشفي معنا المدينة الثلجية الاولى في السعودية!

الأربعاء، 20 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
المدينة الثلجية في السعودية

افتتحت المملكة العربية السعودية المدينة الثلجية الأولى من نوعها في البلاد لتقديم نشاطات ترفيهية مميزة للجميع فتعرفي اليها معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

أبها السعودية... عاصمة السياحة العربية لعام 2017

 

أول مدينة ثلجية دشنت في السعودية لتقدم للسكنا والسياح عدة نشاطات تزلجية تصل الى 12 نشاطاً كزلاجات الثلج ومسارات السلالم والحبال وسيارات الجليد والمنحدرات المختلفة الطول، وهذه المدينة ستمثل بيئة ترفيهية مثالية للجميع وأسعارها ستكون مشجعة وفي متناول الجميع.

 

ستفتح هذه المدينة أبوابها امام المواطنين للترفيه والتسلية وقد أقيمت المدينة باحدث المواصفات العالمية والمتطورة مع أفضل معايير السلامة والامان لكي توفر للجميع بيئة ثلجية آمنة تجعل السكان والسياح يعيشون تجربة التزلج للمرة الأولى في المملكة فيقضون وقتهم باجمل الأجواء الباردة مع حرارة 3 تحت الصفر.

 

في المملكة العربية السعودية... تبوك هي وجهتك

 

أقيمت هذه المدينة الثلجية في العيثم مول وهي تحمل طاقة استيعابية تصل الى 350 شخصاً وتنفرد بتقديم عروض شيقة وفعاليات ممتعة ومتنوعة تجمع ما بين جمال الموقع وأناقة التصميم وجودة الخدمات التي توفرها للجميع فضلاً عن أنها تتيح الفرصة أمام الجميع لقضاء اجمل الأوقات مع الألعاب المبتكرة ومع تواجد الشخصيات الثلجية التي تقوم بحركات ترحيبية تفاعلية ويتم تقديمها لأول مرة لتستقبل الزوار عند وصولهم.