0 LIKES

تمتعي بالأجواء الباريسية الهادئة في فندق Off Seine العائم

الجمعة, 22 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

يقدم لك فندق Off Seine العائم فرصة لا تفوت لعيش تجربة فريدة من نوعها في فندق عائم ورائع بمواصفاته، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك اليه عن كثب.

 

شامونيه في فرنسا... وجهة لا يجب ان تفوتيها هذا الشتاء!

 

افتتح مؤخراً في العاصمة الفرنسية باريس الفندق العائم الأول من نوعه في البلاد وهو فندق Off Seine العائم. يشبه هذا الفندق في تصميمه اليخوت العملاقة ويرسي بالقرب من أوسترليتز. كلف بناء هذا الفندق 11 مليون يورو وهو فريد ن نوعه في فرنسا فلا يوجد أي مكان آخر في البلاد يقدم للزوار والسكان هذا النوع من التجارب. تحيط المياه بفندق Off Seine العائم من جميع الاتجاهات لتمنحه تميزاً رائعاً ومبهراً لكل من رآه.

 

تجدين في فندق Off Seine العائم في باريس 58 غرفة مصممة بلمسات خلابة من الستايل الفريد من نوعه، وغرف الضفة اليسرى تطل على رصيف الميناء ومحطة أوسترليتز التاريخية في حين تطل الغرف من الضفة اليمنى على أحواض السفن والحياة الخلابة التي نشهدها مع الأضواء في مدينة باريس الخاطفة للانفاس.

 

فرنسا... خيار السائح الأفضل دائماً

 

تتميز غرف الفندق بالألوان الجميلة والدافئة كاللون الرمادي واللون البني مع ستائر خشبية أنيقة وفيها مجموعة من العطور. الى جانب الغرف العادية هناك أجنحة في الفندق على نظام الشقق جناح يسمى غروب الشمس واستخدم فيه اللون البرتقالي والنحاسي وفيه سرير كبير مع ستائر برتقالية وحوض استحمام برتقالي. وأما الجناح الآخر ألوانه أحادية مع تدرجات اللون الرمادي والفضي وحوض استحمام من اللون الاصفر.