افكار ديكور لسطح المنزل
ديكور
استوحي اجمل افكار ديكور لسطح المنزل
الطاقة الايجابية في المنزل
ديكور
كيف تجعلين منزلك يفيض بالطاقة الايجابية؟
0 LIKES

جددي ديكور مطبخك بأقل كلفة ممكنة مع هذه الأفكار

الثلاثاء, 26 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة تجديد ديكور المطبخ بأقل كلفة

التكاليف الباهظة لتصميم ديكور المنزل تجعل المراة تبحث عن بعض الأفكار التي تساعدها على تجديد ديكور منزلها بأقل تكلفة ممكنة. وفي هذا المقال من أنوثة، نطلعك على طريقة تجديد ديكور المطبخ بأقل كلفة.

 

المطبخ الصغير لا يعني انّ ديكوره مستحيل!

 

تجديد الستائر

في كل مرة ترغبين بها بتجديد ديكور مطبخك، كوني على ثقة بان للستائر دوراً كبيراً في إحداث الفرق الذي تبحثين عنه. لذا ابحثي عن الستائر الجديدة الملونة التي تناسب تطلعك الى الديكور الجديد للمطبخ، ويمكنك الاعتماد على الفصول لاختيار الستائر المناسبة، فمثلاً للشتاء اختاري الستائر الداكنة اللون، وللصيف اختاري تلك ذات الألوان الفاتحة والنقوشات الوردية.

 

تبديل الاضاءة

تلعب الإضاءة دوراً مهماً على صعيد تجديد الديكور، وستكون مفيدة جداً في تجديد ديكور المطبخ ولن تكون مكلفة أبداً، إذ يكفي أن تبدلي الانارة المستعملة في المطبخ بين الحين والآخر، واختيار بعض الزينة المناسبة لها، لخلق تأثيرات مميزة في مطبخك.

 

اللوحات الجدارية

أمر سهل يمكنك اعتماده في تجديد ديكور مطبخك بأقل كلفة ممكنة من خلال اختيار بعض اللوحات الفنية المناسبة للديكور كصور مائدة طعام أو منظر طبيعي مميز. وفي هذه الحالة، للتوفير بشكل أفضل، يمكنك اختيار احدى اللوحات من الغرف الأخرى التي تسعين لتبديل ديكورها، ووضعها في المطبخ.

 

النباتات والورود

استعيني ببعض النباتات الخضراء والورود الملونة لتزيين النافذة في المطبخ أو المائدة الموضوعة في وسطه، غالباً ما تساعد هذه النباتات والورود على خلق ديكور طبيعي مميز للمطبخ وتمنحه الانتعاش والحياة.

 

عدّلي ديكور مطبخك ليصبح متعدد الوظائف

 

تبديل مكان بعض الأجهزة

بعض التبديلات في مواقع الاجهزة الالكترونية في المطبخ، مع تجديد بعض الأدوات والأطباق واللوازم المستخدمة في المطبخ، كالمناشف والمراطبين والعبوات، يمكن أن تساعد على تجديد الديكور في هذا القسم من المنزل.