فوائد الملح للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!
طريقة عمل ماسك بوتوكس طبيعي
العناية بالبشرة
ابتعدي عن الحقن! اليك طريقة عمل ماسك بوتوكس طبيعي
0 LIKES

ما هي فوائد القرنفل للاسنان؟

الإثنين، 01 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
القرنفل للاسنان

مما لا شك فيه أن المعاناة من الام الاسنان هي واحدة من اكثر الامور التي يكرهها الجميع على حد سواء ويسعون جاهدين الى التخلص منها عبر شتى الوسائل والطرق، نظراً لما قد يتسببه هذا الموضوع من الم في الرأس اضافة الى امراض اللثة وما الى هنالك. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة فوائد القرنفل للاسنان لتحصلي على علاج طبيعي للكثير من المشاكل التي تعاني منها.

 

خلطات بسيطة وفعالة لتبييض الاسنان

 

فوائد القرنفل للاسنان


ان مادة الأوجينول الموجودة في القرنفل تعد واحدة من المواد التي تستعمل كمسكن ومخدر موضوعي لا سيما في مجال طب الأسنان وبالتالي فانه يمكن استخدام زيت القرنفل أو القرنفل العادي لعلاج الام الاسنان.

وانطلاقاً من هنا يمكن وضع بضع فصوص كاملة من القرنفل في فمك حيث انها تبلل باللعاب حتى تلين للعمل على تخفيف الالام الموجودة في الاسنان وبالتالي فان القرنفل يعمل على تخفيف الام الاسنان لمدة تصل إلى 30 دقيقة. كما يمكنك سحق القرنفل الكامل قبل وضعه على السن ما سيساعد ايضاً على التخفيف من وجع الاسنان.

ويمكن ايضاً مزج القرنفل مع الفلفل الحار ما يخلق وسيلة انتصاف فعالة لوجع الاسنان، الا انه وعلى الرغم من كل هذه الوصفات يبقى زيت القرنفل أكثر الوسائل فعالية لتخفيف اوجاع الاسنان كونه فعال للميكروبات التي تعمل كأداة لتدمير أو مقاومة أي التهابات الفطرية التي قد توجد في أسنانك . له تأثير فوري على كل من البكتيريا والفيروسات بأنواعها. الا ان الاطباء يحذرون من مخاطر الاكثار من تناول زيت القرنفل نظراً لا قد يتركه من النعكاسات سلبية على الاسنان وصحة الانسان على حد سواء.

 

نصائح لصحة الأسنان

 

ويشار في الختام الى ان هذه الوصفات وعلى الرغم من انها تعمل على تخفيف الالم الا انها ليست علاجاً للالم الاسنان بل عليك التوجه الى اقرب طبيب لحل المشكلة، وعدم الاتكال على العلاجات الطبيعية، لأنها تعمل فقط على تخفيف الالام.