طريقة عمل ماسك بوتوكس طبيعي
العناية بالبشرة
ابتعدي عن الحقن! اليك طريقة عمل ماسك بوتوكس طبيعي
نصائح مايو كلينيك للتخلص من التوتر
صحتك
تخلصي من التوتر على طريقة مايو كلينيك
0 LIKES

لشعر قوي ولامع اليك زيت جنين القمح

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
زيت جنين القمح للشعر

ان زيت جنين القمح هو واحد من اهم الزيوت التي يجب ان يكون في حقيبة اي سيدة نظراً لما يحتويه من فوائد جمة للشعر، تعيد اليه حيويته ونضارته. إذا كنت تعانين من مشاكل الشعر كالتقصّف والقشرة وتساقط الشعر، زيت جنين القمح هو العلاج الفعّال لكل هذه المشاكل. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة فوائد زيت جنين القمح للشعر.

 

إحصلي على شعر طويل مع هذه الزيوت!

 

فوائد زيت جنين القمح للشعر


يعتبر زيت جنين القمح واحداً من العلاجات الفعالة جداً في القضاء على تقصف الشعر، حيث تعمل الفيتامينات الموجودة به على زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس ومن ثم زيادة نمو الشعر وترطيبه والوقاية من تساقطه أو تعرضه للصلع.

كما ان سلسلة الاحماض الدهنية الموجودة في زيت جنين القمح تعب دور الخصائص المرطبة للشعر، والقادرة على تخفيف جفاف أطراف الشعر ومنحه النعومة والترطيب، لا سيما وان الشعر الجاف يؤدي الى التقصف والتكسير ويمنع فروة الرأس من فرز الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر، وبالتالي فان زيت جنين القمح يساعد على المحافظة على رطوبة الشعر من الجذور حتى الاطراف.

هذا فضلاً عن ان الفيتامين E  الموجود في زيت جنين القمح  يساعد على تشكيل خلايا الجلد وترطيبها ما يجعلها واحدة من أهم الإضافات في منتجات العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم، كما أنها تمنع تأكسد هذه المنتجات ما يجعل مدة صلاحيتها أطول.

 

ما هي أفضل الزيوت للشعر الجاف؟

 

أما إذا كنت تعانين من تساقط الشعر في أماكن معينة، فيمكنك عمل مزيجٍ ممتازٍ من زيت جنين القمح، وحليب جوز الهند، وزيت الصبار واستعماله على فروة الرأس بانتظام، حيث يساعد زيت الصبار أيضاً على تحفيز نمو الشعر في المناطق الضعيفة، بالإضافة إلى توفير الانتعاش والحيوية للشعر عموماً.