افضل رسائل نصية للزوج
حياة زوجية
عبري لزوجك عن حبك بهذه الرسائل
اشياء يفكر بها الزوج ولا يعبر عنها
حياة زوجية
أمور يفكر بها الرجل ولا يفصح عنها فاكتشفيها

أمور قد لا تجدينها أبداً جذابة في الرجل

الخميس، 04 أغسطس 2016
امور لا تراها المرأة جذابة في الرجل

هناك أمورر تمز رجال عن آخرين من حيث الطباع وأمور أخرى لا تراها المرأة أبداً جذابة في الرجل، فتعرفي اليها الآن من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

ما هي الامور التي تجعلك اقل جاذبية بنظر الرجل؟

 

بحال كان ضعيفاً أمامك

إن كان الرجل يظهر دائماً ضعفه وحاجته الى المرأة سيظهر ضعيفاً امامها، بالطبع المرأة تحب الرجل الذي يعبر لها عن اهتمامه ويخبرها بأهميتها في حياته ولكن ضمن حدود معقولة كي لا يتسبب الأمر بنفورها منه.

 

الرجل الذي يسير خلف قرار والدته

إن لم يكن الرجل مستقلاً عن والدته ستنفر المرأة منه فالاستقلالية تميز شخصية الرجل وقرارته، والرجل الذي يعيش بالتبعية لوالدته وما تقوله يجعل المرأة تنفر منه لانه لا يستطيع اتخاذ قرارات بنفسه من دون مراجعة أحد.

 

الرجل الجدي طوال الوقت

بالطبع تحب المرأة الرجل الذي يفرض حضوره وشخصيته في المجتمع ولكنها لا تتحمل أن تقضي معظم الوقت مع رجل جدي لأنه سيشعرها بالملل وقد تنفر منه، لذلك يجب على الرجل أن يراعي هذا الأمر ويلطف الأجواء بالقليل من المزاح.

 

الرجل السريع الغضب

المرأة تشعر بالكآبة مع الرجل السريع الغضب ولا تستطيع أن تتحمل البقاء الى جانبه فالصبر هو ما تبحث عنه وما ترجوه كي لا تجرح مشاعرها.

 

حافظي على جاذبيتك لحياة زوجية سعيدة!

 

المبالغة في النظافة

تنجذب المرأة بالطبع الى الرجل النظيف والذي يعتني بشكله الخارجي وملابسه وأناقته ولكن ما إن يزيد الأمر عن حده حتى تنفر منه فالمبالغة في هذه الأمور تعد مرضيّة.