فوائد الكراث للنساء
صحتك
فوائد الكراث للنساء... علاج لجميع مشاكلهنّ!
ماسك للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
للبشرة الدهنية...إليك كيفية تخضير الماسك!
0 LIKES

زيت الزيتون...الحل الانسب لمشاكل الوجه!

الأحد، 07 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
زيت الزيتون للوجه

يعتبر زيت الزيتون من افضل الطرق للعناية بالوجه فهو غني بالفيتامينات، الدهون ومضادات الأكسدة.فهو يحمي الجسم من الأمراض لأنّه يقوّي جهاز المناعة، كما أنّه مفيد للجهاز التنفسي، والجهاز الهضمي، ويستخدم كمضاد للبكتيريا والفيروسات مثل الإيدز، الكبد الوبائي والصدفية، بالاضافة إلى ذلك يستخدم لعلاج مشاكل الشعر فهو يزيد من كثافة الشعر ولمعانه كما يعالج قشرة الرأس والشيب. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ابرز فوائد زيت الزيتون للوجه.

 

كيف تستخدمين زيت الزيتون لإزالة الشعر؟

 

فوائد زيت الزيتون للوجه وكيفية استخدامه

 

- ترطيب الوجه: دلكي وجهك بزيت الزيتون مرتين يومياً فهو يساعد على التخلص من الشوائب ويزيل حبوب الوجه.

 

- الشيخوخة: اغسلي وجهك ثم دلكيه بزيت الزيتون لمدة خمس دقائق فهو يخفف من الاصابة بالشيخوخة باكراً ومن ظهور التجاعيد مع تقدم العمر.

 

- إزالة المكياج: لازالة المكياج بطريقة سهلة وسريعة عليك وضع زيت الزيتون على قطنة ثم قومي بمسح وجهك.

 

- مشاكل البشرة: للتخلص من مشاكل البشرة خلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الدقيق وتركي الخليط عى وجهك لمدة لا تقل عن العشر دقائق ثم اغسليه بالماء الساخن فهو ياعد على إزالت الهالات السوداء تحت العين.

 

- ترطيب الجسم: أخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون فهو يساعد على التخلص من ألام حروق الشمس ويعيد النضارة للوجه.

 

زيت الزيتون... الحل لأسنان ناصعة البياض

 

واخيراً يستعمل زيت الزيتون للعناية بالشعر مما يساعد على تكثيفه وتطويله بشكل سريع، كما أنه يرطب الجسم ويخلصه من التشققات.