زيت الزيتون للوجه
العناية بالبشرة
زيت الزيتون...الحل الانسب لمشاكل الوجه!
طريقة الحصول على تسريحة ذيل الحصان مثل كيم كارداشيان
اطلالة ومكياج
تسريحة ذيل الحصان خاصتك على طريقة كيم كارداشيان
0 LIKES

للبشرة الدهنية...إليك كيفية تخضير الماسك!

الأحد، 07 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
ماسك للبشرة الدهنية

من المعروف أن البشرة الدهنية تسبب بالعديد من المشاكل ومنها لمعان الوجه والبثور ولكن قد يساعد الزيت على محاربة التجاعيد. غالبا ما هناك العديد من النساء اللواتي تنزعجن من البشرة الدهنية وافرازاتها، لذا سيقدم لكم موقع انوثة كيفية تحضير ماسك للعناية بالبشرة.

 

6 طرق لتقشير البشرة الدهنية بفعالية عالية

 

كيفية تحضير ماسك للعناية بالبشرة الدهنية

 

- ماسك التفاح: أخلطي نصف كوب من الشوفان، بياض البيضة، نصف تفاحة مهروسة وملعقة كبيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط على وجهك لمدة لا تتخطى 20 دقيقة حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد. من الافضل استعمال هذا الماسك 4 مرات في الاسبوع.

 

- ماسك الطماطم: للحصول على نتيجة رائعة إغمسي قطعة من القطن في عصير الطماطم اتركه حتى يجف تم اغسليه بالماء البارد، استخدمي هذه الطريقة مرتين في الاسبوع للحصول على نتيجة رائعة.

 

- ماسك اللوز والعسل: إخلطي 4 ملاعق كبيرة من اللوز والعسل لتصبح عجينة، ضعي الخليط بلطف على وجهك لمدة لا تتخطى 10 دقائق بعدها أغسلي وجهك جيدا. استعملي هذا الماسك باستمرار لكي تتخلصي من البشرة الدهنية.

 

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

 

- صفار البيض: يعتبر صفار البيض من أسرع الطرق للتخلص من البشرة الدهنية لذا ضعي صفار بيضتين على وجهك باستخدام قطنة، ارتكه حتى يجف ثم اغسيله بالماء البارد.

 

- زيت الزيتون: امسحي وجهك بزيت الزيتون ودلكه بلطف، اتركه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بازالته بمنشفة رطبة.