0 LIKES

جينيفر لوبيز تطلق خط أحذية خاص بها

الثلاثاء, 09 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد أن أطلقت النجمة ريهانا خط أحذية خاص بها يبدو أن النجمة جينيفر لوبيز تود السير على خطاها وسنبصر في يناير خط الاحذية الجديد من جنيفر لوبيز بالتعاون مع جيوسيبي زانوتي وإليك معلومات أكثر حول الموضوع من خلال هذا المقال من انوثة.

 

بالصور... اروع فساتين جنيفر لوبيز في اطلالاتها العامة

 

بدأت النجمة جينيفر لوبيز تعاونها مع مصمم الأحذية الإيطالي جوسيبي زانوتي وذلك بهدف تقديم خط الاحذية الجديد الخاص بها والذي سيحمل اسماً مختصراً وهو Giuseppe for Jennifer Lopez ومن المقرر أن تتوفر هذه الأحذية في متاجر جوسيبي زانوتي وعبر الإنترنت أيضاً وذلك ابتداءًا من شهر يناير من العام 2017.

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها المصمم جوسيبي زانوتي مع شخصيات مشهورة فمن قبل تعاون مع بيونسيه والعارضة أنيا روبيك كما أن للوبيز خط ازياء خاص بها وهي ليست المرة الأولى التي تدخل فيها عالم الموضة.

 

كيف تطورت اطلالات جنيفر لوبيز عبر السنوات؟

 

أشارت لوبيز في عدد كبير من المقابلات أنها تعشق الأحذية وفي بعض الأحيان تختار لبسها انطلاقاً منها وسوف يشمل الخط حقائب اليد والأسعار قد تتراوح ما بين 795 دولاراً و1995 دولاراً وسنجد فيه البوت المشبك والأحذية الرياضية بالكعب العالي وصنادل غلادييتور، والكعب المدبب والكثير من كريستالات الشواروفسكي.