طريقة وقوع كل برج بالحب
صفات الابراج
بهذه الطريقة يقع كل برج بالحب
نقاط ضعف الزوج بحسب برجه
صفات الابراج
إكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه
0 LIKES

برجك يكشف طريقك انفصال عن الحبيب... تعرفي عليها!

الخميس، 11 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل طريقة للانفصال عن الحبيب حسب البرج

الابراج تكشف الكثير عن طريقة تصرفنا وتفضح الصفات العديدة التي تميز شخصياتنا، وتكشف ايضاً الكثير عن علاقاتنا العاطفية، وفي موضوعنا اليوم من انوثة، نطلعك على أفضل طريقة للانفصال عن الحبيب حسب البرج الذي تنتمين اليه.

 

لكل برج مواهبه الخاصة... إكتشفيها!

 

برج الحمل

الانفصال بالنسبة الى مولود برج الحمل يكون أمراً سهلاً خصوصاً وأنه يجيد اخفاء مشاعره، لذا فيكون قراره سريعاً، ولا يطيل الحديث مع الشريك.

 

برج الثور

ينفصل مواليد برج الثور عن احبائهم بطريقة جد فورية وقوية ولا يحبذون التقديمات والشروحات المطولة، بل على العكس يفضلون القرارات الواضحة.

 

برج الجوزاء

طريقة مواليد برج الجوزاء بالانفصال عن الحبيب تكون من خلال ابلاغه بالقرار بكل بساطة مع عدم الرغبة بالرد على اي من تساؤلاته أو تقديم الشروحات له.

 

برج السرطان

عندما يختار مواليد برج السرطان الانفصال عن الشريك فهم يقومون بهذا الامر بطريقة غريبة حيث يحتارون بين اظهار مشاعرهم الحزينة أو ردة فعلهم القوية العنيفة.

 

برج الأسد

شخصية مواليد برج الاسد القوية تجعلهم يتخذون القرار بالانفصال بسرعة ومن دون التفكير مطولاً بالموضوع، وهذا ما يفاجئ الحبيب كثيراً.

 

برج العذراء

ينفصل مواليد برج العذراء عن احبائهم من خلال التعبير الواضح والصريح عن انزعجاهم وبالتالي ابلاغ الشركاء بالقرار القاضي بالانفصال.

 

برج الميزان

طريقة مواليد برج الميزان للانفصال عن الحبيب تكون غالباً من خلال الكف عن التحدث الى الشريك كردة فعل قوية تجاه خلاف ما، ومن ثم انقطاع التواصل بين بعضهما البعض.

 

برج العقرب

مواليد برج العقرب هم في المعتاد اشخاص حساسون في الناحية العاطفيون، لذا فإنهم يعتمدون هذا الاسلوب الرقيق والحساس للانفصال عن الحبيب مع القاء اللوم عليه.

 

برج القوس

في ما يتعلق بطريقة مواليد برج القوس للانفصال عن الحبيب، فهي تكون من خلال ردة فعل عنيفة جداً، حيث يفتعل مشكلاً أو خلافاً كبيراً، ليخبر الحبيب بضرورة الفراق.

 

برج الجدي

مولود برج الجدي ينفضصل بسهولة عن الحبيب فهو انسان كتوم وهادئ، لذا يكون الانفصال هادئاً جداً ومسالماً، من خلال احوار والاقناع بالقرار.

 

برج الدلو

مواليد برج الدلو يفضلون الانفصال الواضح والصريح مع شرح الاسباب، على الرغم من أنهم قد يلجأون الى بعض التصرفات الطفولية قبل الانفصال عن الحبيب.

 

حبيبك تخلى عنك؟ إليك الأسباب وفق برجك

 

برج الحوت

الطريقة الافضل للانفصال عن الحبيب بالنسبة الى مولودات برج الحوت تكمن من خلال الحوار والتحادث، فمواليد برج الحوت اشخاص مسالمون.