الاستحمام اثناء الدورة الشهرية
صحتك
هل قد يضرك الاستحمام أثناء الدورة الشهرية؟ اليك الإجابة
فوائد عصير المانجو
صحتك
تعرفوا على فوائد عصير المانجو السحرية
0 LIKES

لشرب الماء فوائد عدة...تعرفوا عليها!

الخميس، 11 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
حيل لشرب المزيد من الماء

إن شرب الماء يوميا يعتبر من أهم الطرق للوقاية من الامراض والحفاظ على نظام غذائي صحي وجسم سليم. يعانون العديد من النساء من نسيان شرب الماء وذلك قد يكون بسبب ضغط العمل، تربية الاطفال أو حتى مجرد عدم إنتباه. تعرفوا على أبرز الطرق لشرب المزيد من الماء من خلال مقالنا هذا من موقع أنوثة.

 

أكثري من شرب الماء في الشتاء

 

حيل لشرب المزيد من الماء

 

اولاً، لتقبل شرب الماء بكمية أفضل عليك أن تضيفي نكهة إلى الماء أو قطعة من الفاكهة المفضلة لديك، بهذه الطريقة ستحصلين على مذاق أفضل مما يشجعك على تناولها بكمية أكثر. إليكم أكثر الفواكه لذة: الليمون، التفاح، الفراولة، التوت والكيوي.

 

ثانياً، تناول الاطعمة التي تشعرك بالعطش كالمكسرات والمقرمشات المالحة، فمن خلال هذه  الطريقة ستجدين نفسك تتناولين كميات كبيرة من الماء دون أن تشعري.

 

ثالثاً، من المعروف أن ممارسة الرياضة ثلاث مرات اسبوعياً  يساعدك على الحفاظ على جسم سليم وصحي. فعند ممارستك التمارين الرياضية  ستشعرين تلقياً بعطش الشديد جراء المشي السريع، ، لذا احرصي على اصطحاب زجاجة من الماء لتشربين منها من الحين للأخر في أثناء فترة التمرين.

 

رابعاً، لشرب المزيد من الماء عليك تحدي زملائك في العمل عن طريق تحديد كمية معينة من شرب الماء لا تقل عن الليتر والنصف، تنافسوا لمعرفة من منكم سيستطيع تناول الكمية   اللازمة قبل انتهاء اليوم العملي.

 

اكتشفي كل فوائد شرب الماء

 

وأخيراً من المفضل تناول كوب من الماء صباحاً على معدة فارغة له فوائد عديدة للجسم ومنها تنظيفه من السموم الضارة.