نصائح لاتقان بوفيه الزفاف
زفوها
بهذه النصائح تحصلين على بوفيه زفاف متقن
الاغراض الشخصية التي تحتاجها كل عروس
زفوها
لكل عروس... لا تنسي هذه الأغراض الشخصية
0 LIKES

خطوات بسيطة لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
طرق تأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف

من الأمور التي تشغل بال العروس قبل الزفاف، هو موعد الدورة الشهرية المقبلة التي غالباً ما تترافق مع آلام وأوجاع وتقلبات بالمزاج وغيرها من الأعراض الجانبية. وهذا الأمر يقلق العروس خصوصاً في فترة شهر العسل، لذا نقدم لك عبر موقع أنوثة طرق تأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف.

 

نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها!

 

أولاً، من المهم في البداية أن تعلمي أن لبعض الاطعمة تأثير كبير على مسار الدورة الشهرية، وفي هذا الاطار لا بد من تفادي بعض هذه الاطعمة لتأخير موعد الدورة المقبلة. ومن أبرز هذه العناصر الغذائية، تفادي تناول كل ما يحتوي على الثوم، والزنجبيل والسمسم والتوابل، كذلك تفادي ثمرة البابايا، فهذه كلها تؤثر على الهرمونات لدى المرأة، وتساهم في تأخير الدورة.

 

ثانياً، توفر المعادن بشكل كبير في نظامك الغذائي يساعدك على تأخير الدورة الشهرية، لذا احرصي على تناول الاطعمة الغنية بالمعادن كالعدس والحبوب، فهي كلها تساهم في التأثير على الدورة الدموية أولاً في الجسم، ما يساعد بالتالي على تأخير الدورة الشهرية لمدة أسبوع على الاقل.

 

 

ثالثاً، من الطرق المعتمدة أيضاً لتأخير الدورة الشهرية لدى العروس قبل الزفاف، نذكر ممارسة الرياضة البدنية القوية، ونقصد بذلك الركض السريع والمطول، بالاضافة الى رفع الأوزان والقفز وغيرها، فهذه كلها تتطلب مجهوداً من قبل المرأة، ما يؤثر بشكل واضح على الجسم، ويؤدي بالتالي الى عدم انتظام في الدورة الشهرية.

 

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

 

رابعاً، خسارة الوزن او زيادته هي طريقة أخرى لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف، فهذه التقلبات والتغيرات التي تطرأ على جسم المراة نتيجة التبدلات في الوزن، تؤدي بشكل حتمي الى عدم انتظام في الدورة الشهرية، وبالتالي الى تأخيرها لمدة تكفي لتمضية شهر عسل ممتع.