0 LIKES

خريف 2016 يعدك بإطلالات عصرية مع آخر صيحات السراويل

الخميس, 01 سبتمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

في الخريف ترغب المراة بالبروز باطلالة تجمع بين الكلاسيكية والاناقة والكاجوال، لذا تعتمد السراويل كعنصر اساسي في مختلف اطلالاتها. فما هي آخر صيحات السراويل لخريف 2016؟ إكتشفيها في هذا المقال من موقع أنوثة.

 

موضة المربعات تسيطر على تصاميم خريف العام 2016

 

سروال الجينز المرمم

 

من الرائج في موضة خريف 2016 اعتماد السروال الجينز المرمم وهو عبارة عن سروال مؤلف من أقسام مختلفة من أنواع جينز متعددة، تم جمعها لتشكل تصميماً فريداً لسروال جينز عصري ومبتكر.

 

السروال ذات القصة الكلاسيكية

 

تزخر موضة خريف 2016 بالسروال الكلاسيكي الذي يمنح المرأة إطلالة رسمية وكاجوال، يمكن تنسيقه مع القميص الكلاسيكي او العصري، أو يمكن اختيار البلايزر المناسبة له كي تتألقي بأجمل الاطلالات هذا الخريف.

 

سروال كابري أو السروال الرياضي الفضفاض

 

هذا النوع من السراويل ظهر في موضة الصيف منذ سنوات قليلة، ولكنه لا يزال يلقى رواجاً حتى اليوم، حيث تم اعتماده باطلالة مميزة ومبتكرة في الشتاء مع الحذاء الشتوي العالي. ومن المفضل في خريف 2016 اعتماد هذا السروال مع الحذاء الذي يصل ارتفاعه الى الكاحل.

 

سروال الكاحل

 

موضة أخرى من الرائج جداً اعتمادها على صعيد السراويل في خريف 2016 هي سراويل الكاحل التي لا تزال تحصد اعجاب النساء في مختلف الاطلالات التي يسعين الى الظهور فيها في مناسبات عديدة.

 

السراويل الجلدية

 

عادت السراويل الجلدية الى السحة العالمية للموضة مع حلول فصل الخريف لعام 2016، حيث من المفضل اعتماد هذه السراويل في اطلالات مميزة وانيقة خلال هذا الفصل، ويمكن تنسيقها مع القمصان الكلاسيكية أو البلايزر الجلدية ايضاً.

 

موضة التنانير لخريف 2016... لإطلالة عصرية وانيقة

 

السراويل ذات الارجل الواسعة

 

من صيحات السراويل لخريف 2016 نذكر صيحة السراويل ذات الارجل الواسعة التي تلامس الارض أو تصل الى حدود الكاحل. وهذه السراويل تكون متناسقة مع شكل الارجل حتى حدود الركبتين، ومن ثم تتسع الى الاسفل بطريقة ملفتة ومبتكرة.