0 LIKES

اي ماركات حقائب هي المفضلة عند النجمات؟

الخميس، 01 سبتمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

الحقائب الانيقة والفاخرة هي من ابرز ميزات النجمات واجمل ما يمكن ان يزين اطلالاتهن في المناسبات الرسمية والخاصة والفنية، وهن يحرصن على اختيار الماركة العالمية الاكثر تميزاً وفرادة في تصاميمها وابتكاراتها في هذا المجال. لذا نعرفك من خلال موقع انوثة على أفضل 10 حقائب ايقونية تختارها النجمات في اطلالاتهن.

 

جزادين فندي Fendi... دعماً لقضية خيرية

 

شانيل Chanel

 

حقائب شانيل الانيقة والمتميزة بتصاميمها العصرية، والتي تجمع في بعض الاحيان بين الكلاسيكية الانيقة والعصرية الملفتة، هي أحد أفضل الخيارات للنجمات، على غرار النجمة لوران كونراد وريهانا وبيلا حديد.

 

جيفنشي Givenchy

 

من الحقائب المميزة التي تختارها النجمات نذكر حقيبة جيفينشي الانيقة، وهي ابرز الماركات التي تعتمدها النجمات في اطلالاتهن، على غرار النجمة ميراندا كير وليلي كولينز.

 

غوتشي Gucci

 

حقائب يد دار غوتشي تستحوذ على اعجاب النجمات جميعهن إذ إنها ماركة عالمية تلقى الكثير من الرواج في اوساط النجمات، على غرار النجمة بيونسيه.

 

هيرميس Hermes

 

من ابرز خيارات النجمات لحقائب اليد الانيقة والمتميزة، نجد على اللائحة دار هيرميس المميزة بتصميم حقائب يد مبتكرة وعصرية، تناسب مختلف المناسبات التي تشارك فيها النجمات. ومن ابرز النجمات اللواتي يحملن هذه الحقائب، نذكر النجمة ليدي غاغا وكيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام.

 

ستيلا مكارتني Stella McCartney

 

خيار النجمات لحقائب اليد المميزة والعصرية يتجه في بعض الاحيان الى دار ستيلا مكارتني التي تقدم مجموعة واسعة من اجمل الحقائب اليدوية المبتكرة والانيقة الملائمة لاطلالة النجمات، على غرار النجمة ريهانا.

 

ديور Dior

 

من ابرز الماركات التي تجذب النجمات الى منتوجاتها وتصاميمها الكبتكرة والعصرية على صعيد الحقائب اليدوية نذكر دار ديور العالمية، ومن أبرز النجمات اللواتي يخترن هذه الماركة، نذكر الاميرة الراحلة ديانا، وفيكتوريا بيكهام وريهانا وأوليفيا باليرمو.

 

 

لويس فيوتون Louis Vuitton

 

الماركة العالمية لويس فيوتون هي إحدى الماركات الاكثر تفضيلاً لدى النجمات العالميات، واللواتي يخترن العديد من تصاميم هذه الدار للتألق بها، بما في ذلك الحقائب المميزة والانيقة. ونذكر منهن النجمة بيونسيه وتشارليز ثيرون وجسيكا البا.

 

فيندي Fendi

 

الماركة العالمية فيندي هي إحدى الماركات الايقونية التي تختارها النجمات للتألق بها خصوصاً على صعيد الحقائب اليدوية، نظراً لتصميمها الفريد والانيق، ونذكر من النجمات كلاً من ساره جسيكا باركر وريهانا.

 

بالينسياغا Balenciaga

 

من الخيارات الواسعة والملفتة التي تلجأ اليها النجمات على صعيد حقائب اليد المميزة والساحرة، نذكر دار بالينسياغا التي تعتبر النجمات كورتني كارداشيان وساره ميشيل جيلار من أبرز الفنانات اللواتي يحملنها.

 

إحذري سيدتي آلام الرحم فهي غالبا ما تنذر بمشكلة خطيرة فلا تهمليها!

 

سان لوران Saint Laurent

 

حقائب سان لوران من اجمل الحقائب التي تحملها النجمات في مختلف الاطلالات التي يتألقن بها، ونذكر من بينهن النجمة كاميرون دياز والنجمة جيجي حديد.