السياحة في سلوفينيا
سفر
لا تفوتي زيارة أجمل المعالم الطبيعية في سلوفينيا
احتياجات السفر
سفر
هذه الاحتياجات لا غنى لكِ عنها خلال السفر
0 LIKES

قبل السفر إلى المالديف... توخي الحذر في هذه الأمور

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مفيدة قبل السفر الى المالديف

السفر الى المالديف ليس بالضرورة ان يكون ملتزماً بمشروع معين، فبعض التعديلات على برنامج الرحلة يمكن أن يضيف البهجة والسرور الى رحلتك. في هذا المقال من أنوثة، نقدم لك بضع نصائح مفيدة قبل السفر الى المالديق، كي تستمتعي بوقتك الى اقصى الحدود.

 

تعرّفي معنا على أجمل جزر في العالم

 

أولاً، إن كنت تبحثين عن بعض الطرق لتوفير المال خلال رحلتك الى المالديف، فلا بد من تفادي التوجه الى العاصمة، فهي تعتبر المدينة الاكثر غلاء في البلاد. توجهي لاتالي الى المدن المجاورة او المناطق الريفية السياحية، فهي تكون أقل كلفة من التكالي فالباهظة في العاصمة.

 

ثانياً، الفنادق في المالديف متعددة وكثيرة، بعضها بعيد عن المطار والبعض الآخر قريب منه، وفي بعض الاحيان قد يتوجب على السايح القادمين الى المالديف التنبه الى هذا الامر، خصوصاً إن لم يدققوا في وقت سابق من طريق الوصول الى الفندق من المطار. لذا احذري هذا الامر واعمدي الى اختيار الفنادق التي يسهل الوصول اليها من المطار.

 

ثالثاً، من المفضل عند التوجه الى المالديف ان تحملي معك بعض النقود وليس فقط بطاقاتك المصرفية، ففي بعض الاحياء والمناطق الريفية البعيدة، لا يعتمدون على البطاقات المصرفية لتقاضي اللثمن، لذا من المفضل أن تحملي معك بعض المبالغ النقدية.

 

رابعاً، لا تكوني مهملة لصحتك وللعناية بها، بل احرصي على أن تتنبهي الى أن الشمس في تلك المنطقة قوية جداً وهي قد تسبب لك العديد من المشاكل الصحية والجمالية، لذا اتخذي كافة الاجراءات اللازمة لحماية نفسك من تأثير الشمس القوي.

 

جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

 

خامساً، حددي وجهة سفرك الى المالديف بناء على ما ترغبين بالقيام به في هذا البلد الصغير، فالمالديف هي مجموعة من الجزر الصغيرة، وكي تستمتعي بوقتك هناك عليك تحديد ما إذا كنت تريدين تمضية الوقت بالاستجمام أو القيم بمغامرات مسلية، وبناء عليه حددي المنطقة التي تتوجهين اليها هناك.