الشمندر لفقر الدم
صحتك
هل تعانون من فقر الدم؟ لا تستغنوا عن الشمندر
مارغو روبي | عطر Deep Euphoria من كالفن كلاين
اطلالة ومكياج
تعرّفي على مارغو روبي... وجه عطر Deep Euphoria الجديد ...
0 LIKES

اعيدي الحياة لشعرك مع شامبو طبيعي تحضريه منزلياً

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
شامبو طبيعي للشعر

تحتوي اغلبية انواع الشامبو على مواد مضرة، وقد يدعى انها تحوي على مواد طبيعية والتي ليست دائما بالفعل هكذا. لكنكم لستم ملزمون بإدخال المواد الخطرة الى اجسامكم. اذ يقدم لك موقع أنوثة كيفية اعداد شامبو طبيعي.

 

دالشامبو الجاف الحل السحري للشعر الدهني

 

افضل شامبو طبيعي للشعر

 

صودا الخبز موجودة في كل بيت، فهي جيدة للتنظيف، للغسيل، للاسنان، لغسل الفم، لفتح البالوعة المسدودة، للتبييض، لامتصاص الروائح في الثلاجة وايضاً كشامبو بسيط وغير مكلف.

فهي من المكونات اللطيفة على الشعر وتنظفه تماماً، وافضل من غيرها من المواد الصناعية. وهذه الوصفة تختلف من شخص لآخر، بسبب الدهون التي ينتجها جسمنا، نوع الشعر، حالة الطقس والمياه. فكلها عوامل تؤثر على كميات الصودا والمياه اللازمة.

فالاشخاص ذوي الشعر المجعد والكثيف سوف يحتاجون لمسحوق اكثر بقليل من الصودا من الاشخاص ذوي الشعر الرقيق. واذا احببت مظهر شعرك اللامع، فقد وجدت اذا طريقة غير مكلفة وصحية لغسل شعرك.

 

لشعر صحي وحيوي إكتشفي فوائد الهيل

 

باستخدام قنينة صغيرة 230 مليلتر، اضيفي ملعقة واحدة من المسحوق لكل كوب من الماء. كما ذكرنا، ذوي الشعر الكثيف قد يرغبون في اضافة المزيد قليلا من المسحوق. اخلطي جيداً لإذابة المسحوق وبذلك تحصلين على شامبو منزلي الصنع.

في الحمام، بللي جيداً شعرك واستخدميه كشامبو عادي. قومي بتدليك فروة الراس بعناية واضيفي المزيد من الخلطة بحسب الحاجة. بعد بضع دقائق، اغسلي جيداً بالماء. وبهذا قد حصلت على افضل شامبو للشعر.