اجمل تسريحات الشعر من اسابيع الموضة لربيع وصيف 2017
اطلالة ومكياج
هذه هي اجمل تسريحات الشعر من اسابيع الموضة لربيع وصيف ...
علاج تجاعيد الوجه طبيعيا
العناية بالبشرة
تجاعيد الوجه... تخلصي منها واستعيدي شبابك طبيعياً!
0 LIKES

البردقوش... هل هي العشبة الافضل للتنحيف؟

الأربعاء, 21 سبتمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
البردقوش للتنحيف

يعتبر البردقوش او المردقوش من النباتات العطرية المعمرة، وينتمي إلى فصيلة النعنعيات. وتم اكتشاف فوائد هذه النبتة العديدة، والتي من شأنها أن تحافظ على صحة الجسم وقوته. اذا كنت ترغبين بالتخلص من الدهون والوزن الزائد، تعرفي على اهمية نبات البردقوش للرجيم مع موقع أنوثة.

 

إحصلي على جسم رشيق من دون حمية غذائية

 

البردقوش للتنحيف

 

يستعمل نبات البردقوش بجميع أجزائه، ويساعد على التخفيف من الوزن الزائد في الجسم، وذلك بسبب العناصر الغذائية الموجودة فيه، مثل مادة الفلافونويد، حيث إنه يقوم بعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي، وتحديداً مشكلة عسر الهضم. فإنه يلين المعدة والأمعاء، ويسهّل من حركة الطعام فيها.

كما أنه يحفز إنتاج العصارات الهاضمة، والتخلص من الغازات المزعجة التي تسبّب انتفاخ البطن. يقلل ايضاً من نسبة الدهون الموجودة في الجسم ويعمل على تحفيز الغدد العرقية في الجسم، وبالتالي يزيد من كمية العرق المفرزة خلال اليوم، الأمر الذي يخلّص الجسم من السموم الضارة، ويحفّز الجسم على حرق الدهون إنتاج العرق.

إذا تم شربه مع القليل من الشاي الأخضر، فسوف يخلص الجسم من السوائل الزائدة والمحتبسة في الجسم، وبالتالي التخلص من الانتفاخات.

 

ما هي الأعشاب التي تساعد على خسارة الوزن طبيعيا؟

 

خلطة البردقوش

اغلي كمية من أوراق البردقوش في الماء، ومن ثم غطيها جيداً لمدة لا تقل عن 10 دقائق، والقيام بشربها 3 مرات خلال اليوم، مع الحرص على عدم التخلص من الأوراق في الماء.