تقاليد متوارثة ترافق العروس قبل الزفاف
زفوها
هذه التقاليد ترافق العروس قبل الزفاف منذ اجيال
كيفية تحسين مزاج العروس
زفوها
المفاجآت والنشاطات الترفيهية تحسن مزاج العروس
0 LIKES

لاختيار فستان الزفاف ذي الذيل الطويل قواعده الخاصة

الخميس، 22 سبتمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تصاميم وأشكال متنوعة ومختلفة للفساتين الخاصة بالعروس، ولا بد من تحرص العروس على اختيار الفستان المناسب لها مهما اختلفت القصة أو التصميم، خصوصاً إن كانت تقرر ارتداء فستان الزفاف ذي الذيل الطويل. اليك بضع نصائح عند اختيار فستان الزفاف ذو الذيل الطويل لاخذها بعين الاعتبار قبل شرائه.

 

اكتشفي معنا اغرب فساتين زفاف... فهل يمكن ان ترتدي منها؟

 

أولاً، لا بد من ان تتنبه العروس الى المكان الذي قررت والعريس تنظيم الحفل فيه، فالفستان ذو الذيل الطويل لا يناسب الامكان كلها، فهو بالطبع لن يكون ملائماً للحفل على الشاطئ، او القاعة الصغيرة الضيقة، لذا قبل الاقدام على شرائ فستان الزفاف ذي الذيل الطويل احرصي على ان يكون المكان مناسباً.

 

ثانياً، من الامور التي يجب أيضاً اخذها بعين الاعتبار، لا بد من التنبه الى قامة العروس، وهذا امر اساسي عند اختيار فستان الزفاف ذي الذيل الطويل. فهذا النوع من الفساتين لا يناسب العرائس القصيرات القامة، فهو يلائم أكثر العروس الطويلة إذ يمنحها نوعاً من التناسق والتجانس في اطلالتها، بينما العروس القصيرة لن تكون اطلالتها لافتة ومتناسقة.

 

ثالثاً، على صعيد الحذاء المناسب للفستان ذي الذيل الطويل، فهنا من المفضل اعتماد الحذاء ذات الكعب المنخفض نسبياً، فالفستان يكون غالباً ذات وزن ثقيل وإن ارتديت الكعب العالي لن تتمكني من التحرك بحرية كبيرة، لذا الجئي الى الحذاء المتحفض الكعب كي تكوني أكثر راحة في التحرك.

 

دفساتين زفاف بأكمام قصيرة

 

رابعاً، ومن النصائح أيضاً نذكر الحرص على حسن اختيار الطرحة المناسبة للفستان ذي الذيل الطويل، فبما انه يملك هذا الذيل الملفت، لا بد من أن تختاري الطرحة القصيرة او الشبيهة بالقبعة الصغيرة، واحرصي على الابتعاد عن الطرحة الطويلة لأنها لن تكون مناسبة مع الذيل الطويل للفستان.