صورة من زفاف حنان مطاوع وزوجها
سيرة المشاهير
تعرفي اليوم الى زوج حنان مطاوع
دلال عبد العزيز
سيرة المشاهير
دلال عبد العزيز ممثلة بحضور خفيف على الشاشة

مسلسل عود اخضر...هكذا يأتي الأمل بعد التشاؤم

السبت، 01 أكتوبر 2016
مسلسل عود اخضر

تجذب المسلسلات الخليجية باقة كبيرة من المشاهدين بخاصة من حيث حبكة الدراما الجميلة التي تحويها واليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنعرفك الى مسلسل عود اخضر.

ما هي أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في رمضان 2016؟

تدور أحداث مسلسل عود اخضر حول بصيص أمل ونقطة نور تضيء طريق الشخص وتحول بينه وبين التشاؤم وتجعله قادراً على النظر الى الحياة بنضوج وإيجابية وتفاؤل وتدفعه الى الانتصار على أحزانه وفشله وتمرده على الخوف في داخله. مسلسل عود اخضر هو دراما خليجية معاصرة وتشويقية من سيناريو وحوار حصة الملا وإخراج طارق خليل.

صور مسلسل عود اخضر ما بين أبو ظبي والكويت ويظهر نماذج مختلفة من الناس في المجتمع الخليجي بصورة عامة طارحاً موضوع ما إذا كان الإنسان قادراً على مواجهة أزماته أم يلجأ الى الهروب منها وهو يظهر حكاية حنين أي الممثلة شيلاء سبت الشابة المجتهدة التي كرست حياتها للدراسة ولكنها فشلت في تكوين صداقات فعلية وحقيقية بخاصة أنها تربت يتيمة الأم وقرر والدها الزواج بعد فترة وجيزة من وفاة والدتها في حادث سير.

ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟

بعد فترة من الوقت تلفت هذه الفتاة نظر بسام وهو الممثل بدر آل زيدان الشاب السعودي الذي يدرس الإعلام ولطالما كان محط أنظار الجميع لكنه يهرب من ذكرى صديقة طارق أي الممثل محمد عادل الذي قضى بحادث سير ويحمّل نفسه مسؤولية الحادث فتقترح خالته عرضه على طبيب نفسي كي يخلصه من الاكتئاب ويتمكن الطبيب أن يجعله يقطع مرحلة كبيرة من العلاج وفي الوقت عينه تواجه حنين صدمة بعد اندلاع حريق كاد أن يودي بحياة شقيقتها فيقترح والدها الذهاب الى طبيب نفسي. هنا تبدأ قصة الحب ما بين حنين وبسام والتي لا تخلو من التعقيدات الكثيرة بسبب بعض الصديقات.

من المثلين المشاركين بالعمل نذكر شيلاء سبت وشذى سبت وجاسم النبهان وابراهيم الزدجالي وشهاب جوهر وعبير أحمد وأنور أحمد ومشاري البلام ووثام دحماني وليلى سلمان مع مشاركة الممثل المصري محمد عادل.