دلال عبد العزيز
سيرة المشاهير
دلال عبد العزيز ممثلة بحضور خفيف على الشاشة
بالصور نيكول سابا تصدم متابعيها بصورة بدون حلق ذقنها
يوميات المشاهير
بالصور نيكول سابا تصدم متابعيها بصورة بدون حلق ذقنها

مسلسل نص يوم حبكة بوليسية غامضة تشدك اليها

الإثنين، 03 أكتوبر 2016
مسلسل نص يوم

إن كنت من هاويات مشاهدة المسلسلات العربية سننصحك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بمشاهدة مسلسل نص يوم والذي سنعرفك اليه اليوم عن كثب.

مسلسلات لم تنتهي في 2016 وستتابعينها في رمضان القادم

مسلسل نص يوم مقتبس عن فيلم أجنبي واسمه Original Sin الذي قدم عام 2001 وتدور القصة حول ميار وهو الممثل تيم حسن الذي هاجر من لبنان منذ سنوات بعد موت حبيبته ولكنه يضطر للعودة بعد وفاة والده وهنا يلتقي بيارا حرب وهي الممثلة نادين نجيم اليتيمة وقد نشأت في دار أيتام ويغرم بها.

يتزوج ميار من يارا ويقرر البقاء في لبنان ولكن الأحداث تبدأ بالانقلاب عندما تسرقه وتهرب فجأة ليكتشف فيما بعد أن تلك التي تزوجها ليست يارا وأنه وقع في فخ وتبدأ المطاردات بينه وبينها الى نهاية مسلسل نص يوم وينتهي الفيلم بمسامحة البطل لزوجته ويعيشان معاً في المغرب بعد تورطه في جريمة قتل ولكن المسلسل ينتهي بتونس.

مسلسل راس الغول لمحبي الكوميديا المشوقة!

قصة هذا المسلسل تقوم على حبكة بوليسية غامضة وقد عرض خلال شهر رمضان وقد نجح بجذب المشاهدين اليه من خلال الحبكة السري بغموضها التي تشوق المشاهد ليتعرف الى الأحداث الجديدة في الحلقة المقبلة. لم يقع المسلسل في فخ الملل. نجح المسلسل ونأمل أن ينال إعجابك بحال قررت مشاهدته بعد هذه المعلومات الشيقة حوله.