مسلسل الحب لا يفهم من الكلام
سينما ومسلسلات
مسلسل الحب لا يفهم من الكلام قصة رومنسية شيقة!
فاطمة عبدالرحيم
سيرة المشاهير
فاطمة عبدالرحيم... هل تشبه حقاً كيم كارداشيان؟

ابرار سبت وشقيقاتها خضن غمار الفن بنجاح

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
ابرار سبت

ابرار سبت نجحت في المجال الفني على مثال شقيقاتها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات مفيدة عن الشقيقات ومسيرتهن معاً.

الفنانة درة... أجمل امرأة مشهورة في تونس

عن حياتها

 

ابرار سبت هي مغنية بحرينية ولدت في مدينة المنامة وبدأت التمثيل منذ ان كانت طفلة وشاركت في أدوار صغيرة بعدد من المسلسلات عندما كانت صغيرة ومن ثم توجهت نحو الغناء وشاركت عام 2010 ببرنامج نجوم الخليج لكنها خرجت من البرنامج قبل النهائيات. عام 2011 شاركت في مسلسل بنات الثانوية وأدت خلاله دور البطولة الى جانب عدد من الممثلات ومن ثم استمرت في العمل كممثلة ومغنية.

الفنانة شمس... رمز الاغنية الخليجية الاصيلة

عن شقيقاتها

 

تنحدر ابرار سبت من أسرة فنية وشقيقاتها هن الممثلات شيماء وشذى وشقيقتها شيلاء وهي عارضة أزياء ورشحت على مسابقة ملكة جمال العالم عام 2013. عن الشقيقات الثلاث تخبر الأم فاطمة اسماعيل التي دخلت مجال التمثيل في فترة ما بأن ابرار سبت تتوجه نحو النجومية وقد لاقت النجاح وهي انتهت من دراستها الثانوية وفضلت التخصص في العلوم السياسية ولكن هذا الأمر مغاير لشخصيتها الخارجية. هي خاضت مجال الغناء وتحب ركوب الخيل وتهوى التصوير الفوتوغرافي والسفر والتسوق ولكنها تمضي وقتاً كثيراً على الانترنت. أما شيماء فقد أثبتت نفسها في جميع الميادين وشذى تتخصص في النقد والإخراج وشيلاء تخرجت من نيويورك في عرض الأزياء وتحمل شهادة في مجال الموارد البشرية.