الوان ديكور حفل الزفاف الشتوي
زفوها
ألوان حفل الزفاف الشتوي بين الدفء والانتعاش
الشبكة الذهبية للعروس
زفوها
عروس تشعل مواقع التواصل بشبكتها الذهبية الخيالية!
0 LIKES

ماذا تقدمين للعروس عند زيارتها في منزلها؟

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
هدايا لمنزل العروس

تزوجت صديقتك المقربة منذ مدة، وتريدين أن تتوجهي في زيارتك الأولى الى منزلها لتهنئتها بهذا الحدث المميز، ولكنك لا تدرين ما هي الهدية الافضل لشرائها لها. لذا كي لا تبقي حائرة، اطلعي على هذا المقال من انوثة حيث نبين لك أجمل هدايا لمنزل العروس.

 

10 افكار هدايا تقدميها للعروس

 

الأواني الزجاجية الثمينة

 

يمكن أن تختاري من المتاجر الكبيرة الخاصة بالمصنوعات الزجاجية، بعض الاواني الزجاجية الفاخرة ذات التصميم المميز المتناسق مع ديمور منزلها، ان كنت قد اطلعت سابقاُ على الالوان التي تستعملها في ديكور البيت. وإن لم تفعلي، فيمكنك اختيار الاواني الزجاجية المصممة بطريقة مبتكرة من دون اي زينة بالألوان.

 

اللوحات الفنية الفاخرة

 

تعتبر اللوحات الفنية المميزة أو التحف الثمينة من اجمل الهدايا التي يمكن أن تقدميها للعروس في منزلها، فاختاري حينها احدى اللوحات المرسومة من قبل الفنانين المعاصرين أو القدامى، ويمكنك ان تنتقي لوحة تجسد الطبيعة أو تخصيص لوحة لزفافهما تطلبين من شخص ما رسمها لك.

 

المزهريات المزخرفة لوضع الورود

 

هذه الهدايا تعتبر مميزة جداً خصوصاً إن كانت تحمل بعض الزخرفات من دول معينة أو رسومات ملفتة وعصرية تم رسمها باليد. فتشكل هذه الهدية ميزة رائعة تفرح بها العروس ان كانت من هواة الرسم والزخرفات. يمكنك أن تختاري المزهريات المزينة بنقشات الورد أو الخطوط المتداخلة او غيرها.

 

قواعد مهمة اتبعيها عند اختيار هدايا للعروسين

 

الآلات الكهربائية المختلفة

 

يمكن أن تشكل الادوات الكهربائية التي تنقص العروس هدية مميزة ان كنت تتوجهين لزيارتها للمرة الأولى في منزلها، يمكنك أن تشتري بعض الادوات الكهربائية الخاصة بالمطبخ أو بحاجاتها الشخصية أو للمنزل بشكل عام، كمصفف للشعر أو نوع حديث من الانارة المميزة كالاباجورات الفاخرة او العصرية وغيرها من الادوات التي يمكن أن تستفيد منها العروس.