صور سيارة هيفاء وهبي أمام منزلها
يوميات المشاهير
صور سيارة هيفاء وهبي أمام منزلها
نيللي وشريهان
يوميات المشاهير
نيللي وشريهان... قصة اللغز الدفين
0 LIKES

جيسون ستاثام ممثل ناجح... فكيف كانت مسيرته؟

الجمعة، 07 أكتوبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
جيسون ستاثام

لفت جيسون ستاثام أنظار الكثيرين كما لديه عدد كبير من المعجبات حول العالم وقد برز في أدوار أفلام التشويق والإثارة واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليه عن كثب بحال كن من اللواتي يهتممن بأفلام السينما الأجنبية وتعلمين الممثلين فيها. من الطبيعي أن طريق الفن لم يكن سهلاً على الكثير من الممثلين وأما جيسون ستاثام فهل كان من بينهم؟ اليك اليوم الإجابة عن كيفية بدء جيسون ستاثام لمشواره الفني ونواله الشهرة الى جانب عدد من الأفلام المعروفة التي يحملها في رصيده والتي عرفها الجمهور وأحبها بشكل كبير.

 

ما هي أفلام كارينا كابور في 2016؟

 

عن حياته


جيسون ستاثام هو ممثل وغطاس سابق ومن مواليد 26 يوليو 1967. ولد جيسون ستاثام في جنوبي لندن من أب مغني ووالدته كانت مصممة لأزياء الرقص. اختار جيسون ستاثام أن يتابع مسيرته مع والده ويتبع الفن ولكنه في الوقت عينه لعب كرة القدم في فريق مدرسة محلية. كان يهوى جيسون ستاثام الغطس وفي ذلك احتل المرتبة ال12 في بطولة العالم في الغطس عام 1992. الى جانب ذلك كان جيسون ستاثام عضواً في الفريق البريطاني للغطس لمدة 12 سنة. اكتشفه وكيل أعمال مواهب مختص في الرياضيين حين كان يتدرب في لندن ومن ثم أصبح عارض أزياء لمجموعة من الملابس. الى جانب ذلك لمع نجم جيسون ستاثام في التمثيل وكان له عدة أفلام في رصيده نالت إعجاب الكثيرين.

 

بالصور... ممثلات جميلات فوق الخمسين

 

من أفلامه


من أفلامه المعروفة نذكر Turn it Up، The One، Mean Machine، The Transporter، The Italian Job، Collateral، Revolver، Chaos، Crank، War، Death Race، The Bank Job، Biltz، Safe، Fast and Furious 6...