بورتوريكو
سفر
سافري الى بورتوريكو لاجازة مترفة
السفر للمالديف
سفر
لا تفوتي زيارة هذه الأماكن في المالديف
0 LIKES

شنغهاي من أغرب المدن وأجملها للزيارة

الخميس، 13 أكتوبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
شنغهاي

هل تحبين السفر واكتشاف مدن جديدة متنوعة الثقافة والتراث وتحوي فن العمارة المميز؟ من هنا تعد شنغهاي الجميلة من أغرب البلدان المتميزة بفن العمارة الخلاب والغريب في آن هذا الى جانب ما تمنحه للسائح من خيارات متعددة خلال جولته فيها. تقع في شنغهاي أنظارنا على المباني الخلابة وعلى فن العمارة المميز الذي نجد لمسته في بنائها، ولذلك اليوم ننصحك وكتغيير عن المدن العادية التي يمكن التجوال والسياحة فيها بزيارة شنغهاي المميزة لاكتشاف جمال معابرها وطرقاتها وفن بنائها المتنوع فتعرفي اليها عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

الصين... سياحة ممتعة بين الطبيعة والمدن!

 

معالم شنغهاي


تقع المعالم السياحية في شنغهاي القديمة على الجانب الغربي من نهر هوانغبو في بوكسي وهي تحوي المركز التاريخي لشنغهاي مقر ميدان الشعب ومتحف شنغهاي المدهش مع معبد جنغ آن الجميل وهناك أيضاً شارع التسوق الرئيسي في مقاطعة جنغ آن. تجدين في مدينة شنغهاي أمثلة راعة لأسلوب العمارة الكلاسيكي الصيني بخاصة في مباني حديقة يويوان ومعبد آلهة المدينة أو مرسى الميناء، وهي تعد جادة تاريخية تعود الى سنوات ازدهار شنغهاي في القرن العشرين. انتشر حينها في شنغهاي الآرت ديكو بسبب التأثير الأوروبي على البلاد وتعد منطقة الامتياز الفرنسي السابقة مكاناً استثنائيا لاكتشاف أسلوب العمارة الاستعماري القديم في شنغهاي كما في شوارع زنتياندي الجميلة التي تعد بقعة ثقافية مزدهرة.

 

ماذا تضم الصين من معالم غريبة؟

 

من أجمل المدن فيها


من أجمل المدن في شنغهاي هناك مدينة بودونغ التي تشتهر بأسلوب عمارتها الفائق للخيال وللاستمتاع بمشاهد خلابة للمدينة يجب زيارة منارة برج أورينت بيرل وهي الناطحة التي تتميز بوجود برج في أعلاها كما هناك رؤية مميزة من مركز شنغهاي المالي العالمي وبرج جنماو.