السفر للمالديف
سفر
لا تفوتي زيارة هذه الأماكن في المالديف
جزيرة ساموي
سفر
رافقينا في جولة على معالم جزيرة ساموي
0 LIKES

كورشوفيل... عنوان الرقي والفخامة والرفاهية

السبت، 15 أكتوبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
كورشوفيل

يعتبر منتجع كورشوفيل الفاخر في فرنسا، وتحديداً في منطقة الالب المعروفة جداً في هذه البلاد، احد افضل الوجهات السياحية الشتوية في القارة الاوروبية عامة. يتميز بفنادقه ومنازله الفاخرة التي صممت خصيصاً لاستقبال السياح الراغبين بتمضية اجازة هادئة وممتعة في احضان الطبيعة في الثلج، وممارسة ابرز النشاطات والرياضات الشتوية، واهمها التزلج. رافقينا في هذه الجولة على منتجع كورشوفيل.

 

فرنسا... خيار السائح الأفضل دائماً

 

موقع كورشوفيل

 

يقع منتجع كورشوفيل كما سبق وأشرنا في منطقة الالب الجبلية الفرنسية، وهو يشكل جزءاً من مجموعة الوديان الثلاثة التي تعتبر المكان الاكثر اتساعاً لاستقبال هواة رياضة التزلج. كما ان هذا المنتجع يقع في منطقة الالب على ارتفاع يصل الى حوالى 1747 متراً، ما يجعله مكانا صمميزاً في احضان الطبيعة مع الثلج الذي يبقى صامداً على مدار السنة، فيستقبل السياح باستمرار للتمتع برياضة التزلج.

 

مزايا منتجع كورشوفيل

 

يجمع هذا المنتجع اربعة اقسام معاً، وكل منها تشكل وجهة مميزة وتقدم اجود انواع الخدمات للسياح، وقد خصصت اجزاء كبيرة منه للعائلات وللأزواج وللاشخاص الراغبين بالسياحة بمفردهم. يضم هذا المنتجع الكبير ايضاً حوالى 11 فندقاً صنفت جميعها بنجوم خمس لجودة ما تقدمه للسياح من راحة ورفاهية عاليتين جداً. هذا بالاضافة الى أنه يتميز ايضاً بفندقه الخاص الذي صنف عالمياً بنجوم ستة، ويحمل اسم بالاسيس.

 

ولا يكتفي هذا المنتجع بشهرته على صعيد ممارسة هواية التزلج على الثلج، انما ايضاً يكتسب شهرة عالمية بفضل مطاعمه الفاخرة والراقية التي توفر للسياح افخم انواع الاطعمة واكثرها شهية، بفضل المطاعم العالمية التي يتضمنها، الى جانب الاجواء الرائعة والاطلالة المميزة التي يتيحها أمام الساح في وقت الطعام.

 

شامونيه في فرنسا... وجهة لا يجب ان تفوتيها هذا الشتاء!

 

كما أن من ابرز العوامل التي جعلت من هذا المكان مقصد السياح الفاخرين ورجال الاعمال والمشاهير، أنه يشمل مطاره الخاص الذي يعتبر من افضل المطارات في البلاد، وقد جهز بأحدث التقنيات ليتيح للمسافرين وقاصدينه من الوصول بأمان وسلام الى حرمه.