ازالة التاتو بالليزر
اطلالة ومكياج
ازالة التاتو بالليزر... التقنية الاحدث والافضل!
حرق دهون البطن بسرعة
انقاص الوزن
تخلّصي من دهون البطن بسهولة وفترة قصيرة!
0 LIKES

تنعّمي بشعر ناعم وصحّي بخلطات طبيعية ومنزلية!

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
خلطة لتنعيم الشعر

يتعرض الشعر للكثير من العوامل الخارجية، التي تؤدي الى فقدانه للرطوبة ويسبب تلفه. ولهذا لابد من ترطيبه، حتى يستعيد رطوبته ومنظره المتألق. يقدم لك موقع أنوثة أفضل خلطة لتنعيم الشعر والتي تخلو من أي مركب كيميائي، وتستطيعين تحضيرها بنفسك في البيت.

 

خلطات مذهلة لتنعيم الشعر الجاف

 

خلطة البيض وزيت الزيتون

 

قومي بخلط صفار بيضتان مع زيت زيتون، واتركيه لمدة 15 دقيقة، وبعدها قومي بغسل الشعر جيداً بالماء البارد مع الشامبو. فالبيض يحتوي على كميات كبيرة من البروتين الذي يعتبر مكون أساسي لتكوين الشعر، ويستخدم الزيت لترطيب الشعر وتنعيمه، فزيت الزيتون يستطيع استعادة لمعان الشعر وبريقه، ويعيد له تألقه.

 

خلطة الزبادي والعسل

 

الزبادي غني جداً بالبروتين، ويساعد في تنعيم وترطيب الشعر. قومي بخلط الزبادي والعسل وزيت الزيتون معاً في إناء حتى يصبح الخليط متجانساً جداً مع بعضه البعض. اتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعدها يجب عليك غسله.

 

خلطة زيت اللوز الحلو والموز

 

اخلطي ملعقتان كبيرتان زيت اللوز الحلو مع قرن موز، واتركيه لنصف ساعة بعد دهن الشعر به، وشطّفي بعدها جيداً. يقوم الموز بتغذية الشعر وتقويته حتى الجذور، ويقوم زيت اللوز بالعمل على ترطيب الشعر وإمداده بالنعومة. تعتبر هذه الخلطة فعالة وسريعة.

 

افضل زيت لتنعيم الشعر

 

خلطة الألو فيرا وزيت جوز الهند

 

قومي بخلط ملعقتان كبيرتان ألو فيرا مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، واتركي هذا الخليط بعد دهنه لمدة ساعتين. شطّفي بعدها شعرك جيداً.