تفسير حلم الثلوج
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية الثلوج في المنام؟
تفسير حلم الحليب
تفسير احلام
الحليب في المنام... دليل غنى وربح مادي وفير
0 LIKES

ما دلالات طلاء الجدران في المنام؟

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم طلاء الجدران

سبق ورأيت في منامك انك تبدلين الوان الجدران في المنزل؟ أو انك تقومين بتغيير لون جدران احد المنازل الاخرى؟ تريدين معرفة الام يرمز طلاء الجدران في الأحلام التي تراودنا بين الحين والآخر؟ اليك الاجابة في هذه الاسطر حول تفسير حلم طلاء الجدران.

 

معنى البيت الجديد في حلمك

 

أولاً، من رأى في منامه أنه يقوم بطلاء الجدران وهي لا تزال في حالة جيدة، فتلك دلالة على أنه يسعى الى اخفاء بعض الامور التي لا يريد للآخرين اكتشافها خصوصاً عن حياته الشخصية السابقة أو عن بعض الاسرار الخاصة به والتي يحاول الاحتفاظ بها لنفسه.

 

ثانياً، في حال رأى الحالم خلال نومه أن شخصاً آخر يقوم بطلاء الجدران الخاصة بمنزله وهي لا تزال بحالة جيدة، فهذه اشارة الى الغدر والخيانة اللذين سيتعرض لهما ف يحياته الواقعية من قبل أحد الاشخاص المقربين منه، سواء في الاسرة أو العمل.

 

ثالثاً، من حلم خلال نومه أنه يرمم الجدران المدمرة، ويعيد طلاءها بألوان جيدة وجميلة، فتلك دلالة على أنه يسعى الى تحسين بعض الظروف الصعبة التي يمر بها، والى التخلص من المشاكل التي تعيق طريقه باسلوب صحيح بعيداً عن الغش.

 

رابعاً، في حال حلم احد ما بأنه يقوم بطلاء الجدران بألوان زاهية ومفعمة بالحيوية ونتج عنها لوحة جميلة، فهذا يشير الى تحسن احواله المالية والاجتماعية والاسرية والى تخلصه من الهموم والضغوط الحياتية التي تؤرقه في الحياة الواقعية.

 

خامساً، رؤية طلاء الجدران في المنام يمكن أن تشير الى الغش والرياء والكذب في حياة الحالم، خصوصاً إن كان يقوم بتغطية احد الالوان الجميلة أو اللوحات المرسومة على الجدران في المنام.

 

ما هو تفسير حلم الغرفة؟

 

سادساً، إن رأى اي شخص أنه يقوم بطلاء جدران المنزل لاحد اصدقائه او اثاربه، فتلك اشارة الى تقديمه يد المساعدة لهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها في الحياة الواقعية.