تعطير الفم
صحتك
تعطير الفم بخطوات بسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة!
افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
افضل نصائح لاختيار كريم مرطب للبشرة الدهنية
0 LIKES

مشاكل البشرة في الشتاء... تخلّصي منها نهائياً!

الخميس، 10 نوفمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابرز مشاكل تواجهها البشرة في الشتاء

مع بداية فصل الشتاء، يجب الاهتمام بالبشرة، حيث أنها معرّضة للجفاف والتشقق بسبب سوء الاحوال الجوية. لذا يقدم لك موقع أنوثة ابرز مشاكل تواجهها البشرة في الشتاء مع اهم النصائح للمحافظة عليها.

 

خلطات طبيعية لتوحيد لون الوجه

 

علاج مشاكل تواجهها البشرة في الشتاء

 

أولاً، بسبب الجفاف الحاصل على البشرة، تصبح اليدين أكثر خشونة. لذا يجب شراء كريم مرطّب وارتداء القفازات لحمايتها. ولا تنسي الاهتمام بأظافرك.

 

ثانياً، للإهتمام بالشفاه، تحتاجين الى بلسم أو يمكنك استخدام عبوات الفازلين الصغيرة، لمنع تشقق شفتيك. اختاري أحمر الشفاه مرطّب وتفادي التركيبات الاصطناعية. مع استخدام مزيل المكياج الخاص بالعيون والشفاه الحساسة.

 

ثالثاً، العيون معرّضة للرياح الباردة والتي تحتوي على الكثير من الملوّثات، وتجعلها جافة وحساسة مما يسبّب ظهور التجاعيد المبكّرة عليها. طبّقي كريماً مرطباً وواقياً غنياً بالعناصر المغذية، واستخدمي النظارات الشمسية.

 

رابعاً، قشّري بشرتك بشكل منتظم، من خلال تخصيص مقشر جيد واستخدمي الأقنعة الطبيعية المنزلية التي تساعد على تنعيمها. فبشرة الجسم تتعرّض للجفاف والخشونة اذا أهملتها، لذا يجب تقديم العناية الفائقة لها.

 

4 وصفات طبيعية ترطّب البشرة المختلطة

 

خامساً، تعتبر المياه من أهمّ النصائح التي يجب اتباعها. فأكثري من شرب المياه والسوائل الطبيعيّة، لحماية بشرتك من الجفاف في الأيام الباردة. وتجنّبي العصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية، وهكذا تمنحين جسمك الترطيب من الداخل.

 

أخيراً، من الاعتقاد الخاطئ أنّ الاستحمام بالماء الساخنة مناسب في الشتاء. لكنّها تساهم في ترهّل الجلد، لذا استعملي دائماً المياه الفاترة.