ابرز مشاكل تواجهها البشرة في الشتاء
العناية بالبشرة
مشاكل البشرة في الشتاء... تخلّصي منها نهائياً!
رجيم الارز
انقاص الوزن
لجسم رشيق وجذاب….اليك رجيم الارز!
0 LIKES

افضل نصائح لاختيار كريم مرطب للبشرة الدهنية

الخميس, 10 نوفمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية

لكل بشرة كريم مرطب يختلف عن الآخر لذلك إن كنت تبحثين عن افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المعلومات المناسبة حول كيفية اختياره.

 

ما هي أفضل بودرة للبشرة الدهنية؟

 

- أولاً ومن أجل عناية مميزة بالبشرة من المفيد استبعاد المنتجات التي تسبب مشاكل للبشرة وتجعلها أكثر لمعاناً فالمنتجات الخاطئة تؤذي صحة البشرة فالمرطبات بينها قد تكون ثقيلة على البشرة مما يجعلها صعبة الامتصاص من قبل المسام وذلك يبقى المنتج على الجلد ويسبب انسداد المسام، ومن ناحية أخرى ممكن أن تسبب المستحضرات جفاف البشرة فتبدأ بإفراز كمية كبيرة من الزيوت لتحافظ على رطوبتها.

 

- من المهم التفريق ما بين البشرة الدهنية والبشرة المختلطة وهذا الأمر سهل فعلى الشخص أن يراقب الأماكن الدهنية في بشرته فإن كانت المسامات واضحة بأنها كبيرة تكون البشرة الدهنية وأما إن كان هناك بعض اللامعة فقط تكون البشرة مختلطة.

 

- لاختيار افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية عليك أن تقرأي المعلومات المتواجدة على العبوة فالمرطبات المصنوعة من المواد المخصصة للبشرة الدهنية تترافق في نشرتها جمل تشير الى عدم تسببها في إقفال المسام أو أنها خالية من الزيوت.

 

- من بين افضل كريمات مرطبة للبشرة الدهنية يجب أن يكون اختيار الملمس ضرورياً فالكريمات الثقيلة غير محبذة ويجب الاعتماد على الكريمات الخفيفة المناسبة لنوع البشرة.

 

للبشرة الدهنية...إليك كيفية تخضير الماسك!

 

- أخيراً من المفيد استشارة طبيباً اختصاصياً بالأمراض الجلدية وبأنواع البشرة لوصف الكريم المناسب للبشرة الدهنية.