بالفيديو زوج نانسي عجرم يفاجئها في لندن رومانسياً!!
يوميات المشاهير
بالفيديو زوج نانسي عجرم يفاجئها في لندن رومانسياً!!
شهد الكويتيه
سيرة المشاهير
شهد الكويتيه من النجومية الى الاعتزال
0 LIKES

حياة كيت ميدلتون... ليست بهذه السهولة مع الملكة إليزابيث!

الإثنين, 14 نوفمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
القوانين التي تفرضها الملكة اليزابيث على كيت ميدلتون

يعتقد الكثيرون أنّ حياة كيت ميدلتون الملوكية سهلة، وترتكز على المناسبات الرسمية وارتداء افخم الفساتين والمجوهرات. لكنّ الاميرة تلتزم بالكثير من القوانين الموضوعة من قبل الملكة اليزابيث. فهناك قائمة من التوجيهات التي أعلنت عنها الملكة اليزابيث بحق زوجة الأمير ويليام، المتعلقة بالأناقة واختيار الملابس. بالإضافة إلى بعض الملاحظات الهامة، من حيث الالتزام بالبروتوكولات الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية، لكي تتمكن كيت من الانتماء اليها بشكل كلي وصحيح. اكتشفي مع موقع أنوثة القوانين التي تفرضها الملكة اليزابيث على كيت ميدلتون.

 

ما هي الماركات المفضلة عند كيت ميدلتون؟

 

ما هي هذه التعليمات والقوانين؟

 

أولاً، الاعتناء بالاظافر وإبقائها منظّفة من القواعد الاولية. كما أنّ طلاء الاظافر الملوّن ممنوع، لأنّ الملكة اليزابيث تعتبره سوقي وغير راقي.

 

ثانياً، هل تعتقدين أنّه يمكن لكيت ارتداء ما يحلو لها؟ الكعب العريض أو المسطح ممنوع. فعليها أن تبقى دائماً بكعب كلاسيكي غير مفتوح من الامام. ولا يمكنها التخلي عن ارتداء الجوارب، حتى في فصل الصيف.

 

ثالثاً، ماذا بالنسبة للفساتين؟ تلك القصيرة أي فوق الركبة ممنوعة، لأنها تعتبرها شعبية. لا يحقّ لها بأن ترتدي إلا فساتين ميدي أو ماكسي.

 

رابعاً، الشعر من اهمّ العناصر في اطلالة كيت الملوكية. حيث أنّ الشعر المستعار والخصلات الملونة ممنوعة، والشعر يجب أن يكون دائماً مسرّح. كما أنّ الحواجب يجب أن تبقى طبيعية، مع عدم اعتماد رسمها أو التاتو.

 

خامساً، لا يحق لكيت ميدلتون ارتداء مجوهرات الا تلك الخاصّة بالعائلة.

 

بالخطوات.. طريقة حفاظ كيت ميدلتون على رشاقتها

 

سادساً، لحقيبة اليد بروتوكول ايضاً، حيث لا تعلق على الذراع، بل يجب حملها في اليد أو على مستوى المرفق.

 

أخيراً، السروال المريح والعملي مسموح في النهار فقط وممنوع في الليل.