القوانين التي تفرضها الملكة اليزابيث على كيت ميدلتون
يوميات المشاهير
حياة كيت ميدلتون... ليست بهذه السهولة مع الملكة إليزاب...
بالصور تدهور صحة سعد المجرد ووالديه يزورونه بطريقة طارئة!
يوميات المشاهير
بالصور تدهور صحة سعد المجرد ووالديه يزورونه بطريقة طار...

شهد الكويتيه من النجومية الى الاعتزال

الإثنين، 14 نوفمبر 2016
شهد الكويتيه

شهد الكويتيه هي ممثلة ومغنية لاقت أصداء نجاح كبيرة عندما كانت تظهر على الشاشة ولكن أين هي شهد الكويتيه اليوم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات عن حياتها.

تعرفي على أبرز أغاني الفنانة نوال الكويتية

عن حياتها

 

شهد الكويتيه هي ممثلة ومغنية كويتية ظهرت من بين أعضاء فرقة مسك التي تضم معها بنات خالتها مسك وشوق. ولدت شهد الكويتيه في الإمارات ومن ثم عاشت في الولايات المتحدة بسبب حكم عمل والداها. عام 2004 أسست شهد الكويتيه فرقة مسك مع بنات خالتها في لندن. عام 2007 بدأت بالتمثيل من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية كممثلة. في نهاية عام 2012 قررت شهد الكويتيه مع عائلتها المهاجرة الى تايلاند. تزوجت شهد الكويتيه من ابن خالتها علي الخباز، ولكن بعد إنجابها منه ابنها حسين في يناير من العام 2014 تعرضت شهد الكويتيه لأزمة صحية خلال إقامتها في تايلاند وقررت الابتعاد عن العمل الفني والاعتزال عام 2014 وكان آخرر أعمالها مسلسل مطلقات صغيرات صورته عام 2012 وعرض في رمضان عام 2013. عام 2011 كانت قد قدمت برنامج على قناة فنون تحت اسم كلاكيت وفي نفس العام قدمت برنامج جد ولعب وأما عام 2012 فقد قدمت برنامج مسابقات على تلفزيون الكويت.

بالصور... اناقة نوال الكويتيه تفرض نفسها في المناسبات

من أعمالها

 

مذكرات أمونة، والأصيل، وهذا ولدنا، وعقاب، ودار الزمن، وضج حظوظ، والتنديل، وأيام السراب، وبعدك طيب، وأنين ومتعب القلب، والملكة وبنات الثانوية، والحب المستحيل، وحلفت عمري، وبنات الجامعة، وجلثم وميتة، ودرب الوفا، ومطلقات صغيرات...