0 LIKES

إكتشفي معنا أجمل معالم كوانزو

الإثنين، 14 نوفمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر مدينة كوانزو المدينة الثالثة في الصين من حيث المساحة نظراً لاتساعها وتمتعها بالعديد من المساحات الواسعة الخضراء والمباني التراثية والتاريخية وحتى العصرية. اليك في هذا المقال من انوثة جولة على ابرز المعالم السياحية المنتشرة في ارجاء كوانزو في الصين، لتلقي نظرة على ما ينتظرك من مرافق مميزة في هذه المدينة.

 

الصين... سياحة ممتعة بين الطبيعة والمدن!

 

جزيرة شاميان Shamian Island

 

هي جزيرة رملية بامتياز في مدينة كوانزو الصينية، وهي تعتبر من اهم الوجهات السياحية في هذ المدينة، نظراً لما تحويه من مميزات جاذبة وملفتة. تمتد الجزيرة على مساحة نصف كيلومتر مربع، وتحيط بها بحيرة بيرل التي تشكل وجهة رائعة لقاصدي الجزيرة. تتمتع هذ الاخيرة بالعديد من التماثيل التي تم نحتها وتصميمها لتروي حقبات تاريخية مرت على هذه المنطقة.

 

جبل بايون Baiyun Mountain

 

على ارتفاع 382 متراً يمكنكم التمتع بمشاهدة اجمل المعالم الرائعة التي تزين المدينة، لذا توجهوا الى هذا الجبل في رحلة تسلق او تنزه بسيطة للتعرف على اروع انواع النباتات والاشجار التي تنمو على سفوحه، وتوجهوا الى القمة متى تسنح لكم الفرصة لمشاهدة المدينة التي لا تعرف النوم ولا تكل من استقبال السياح.

 

ماذا تضم الصين من معالم غريبة؟

 

هيكل اشجار بانيان الست Temple of the Six Banyan Trees

 

يعود تاريخ بناء هذا المعبد البوذي الى العام 537 قبل الميلاد، وهو يتميز بتصميمه بطريقة هندسية لافتة تعكس التراث الفني للبلاد. استخدم هذا المبنى لاستقبال الاسر التي ترغب بتبني الاطفال، يحظون بالبركة من هذا المعبد لاطفالهم الجدد. أما اليوم فقد تحول هذا المعبد الى مقصد سياحي رائع يقصده السياح للتعرف على حضارة البلاد الصينية.