فوائد الكينوا للرجيم
انقاص الوزن
الكينوا... مكوّن الطبخ الامثل للرجيم وحرق الدهون
كيفية اختيار ظلال الجفون حسب لون العينين
اطلالة ومكياج
لا تقعي في فخ ظلال الجفون الخاطئ بل اختاري الأنسب للون...

كيف تستفيدين من خلطات الدقيق للبشرة؟

الخميس، 17 نوفمبر 2016
خلطات الدقيق للبشرة

يفيد الدقيق كثيراً عندما يدخل في الخلطات الطبيعية بشرة المرأة وهو يساعدها لتبقى نضرة وتحافظ على شبابها كما يخلصها من الكثير من المشاكل. تعرفي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الى خلطات الدقيق للبشرة التي يمكنها أن تشكل لك علاجاً فعالاً للتخلص من الكلف والبثور وعدة مشاكل أخرى.

تقشير البشرة بالليزر... هل هو الحلّ الأمثل؟

الدقيق الحليب لتفتيح البشرة

 

هدف هذه الخلطة تفتيح البشرة السمراء وهي عبارة عن ملعقة كبيرة من الدقيق مع ملعقتين صغيرتين من الحليب البارد وبعض النقاط من عصير الليمون. عليك مزج المكونات بشكل جيد ومن ثم ضعي الخلطة على وجهك أو على المنطقة التي تجدينها بحاجة الى التفتيح لمدة 15 دقيقة، يمكنك أن تكرري هذه العملية لمدة 4 أسابيع على أن تكرريها لاحقاً مرة في الأسبوع.

خلطات الدقيق للبشرة الدهنية

 

امزجي ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من زيت الزيتون وأضيفي للمزيج ملعقتين أو ثلاث ملاعق من الحليب الدافئ. امزجي لاحقاً الخليط لتحصلي على عجينة سميكة واتركيها لترتاح ومن ثم عرضي وجهك للبخار ومدي القناع عليه وابتعدي عن العينين والأنف والفم ومن ثم دعي القناع على وجهك لمدة 15 الى 20 دقيقة. انزعي القناع من خلال غسل الوجه بالماء الدافئ.

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

لعلاج البثور والكلف في البشرة

 

ضعي ملعقتين كبيرتين من الدقيق مع القليل من الحليب وعصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. امزجي المكونات معاً لتتماسك ومن ثم مدي المزيج على الوجه والرقبة وانزعيه وامسحي بشرتك بماء الورد واشطفيها بالماء البارد.