0 LIKES

زوري بحيرة كونتسانس واستمتعي بجمالها

الإثنين، 21 نوفمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

كيف يمكن أن تكون بحيرة كونستانس مركزاً مميزاً للسياحة اليوم وكيف قد تجذب السياح اليها؟ بحيرة كونستانس جميلة وتشتهر بمكانها الجغرافي المميز الذي يسمح للسائح بأن يزور عدة بلدان في آن معاً من خلال التنقل بالعبارات والقوارب ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك جمال بحيرة كونستانس وكيفية السياحة فيها بشكل ممتع مع زيارة أكبر عدد من المدن التابعة للبلدان المحيطة بها.

 

بلدات النمسا... طبيعة خلابة وهادئة

 

جمال بحيرة كونستانس


بحيرة كونستانس معروفة أيضاً ببحيرة بوندسي وهي بحيرة ترتفع 395 متراً فوق مستوى سطح البحر وتتواجد ضمن المانيا وسويسرا والنمسا. تتواجد مدن كثيرة على بحيرة كونستانس وهي تجذب السياح اليها. من بينها نذكر منطقة بودنسي التي تعد منطقة سياحية تتسم بجمالها وجبال الألب التي تحيط بها ويزرها في ل عام ما يقارب ال6 مليون سائح.

 

مدينة مونستانس


تقع هذه المدينة في جوار البحيرة وأطلق عليها اسمها وهي المدينة الأكبر الموجودة هناك وتشتهر بأمكنتها التاريخية القديمة وأبنيتها الملونة وتضم عدداً من المتاحف والمسارح وتعد من أجمل المدن الثقافية والتراثية في المنطقة. لم تدمر هذه المدينة بفعل الحرب ويقصدها معظم السياح خلال جولاتهم بالقوارب في بحيرة كونستانس.

 

مدينة لينداو


هذه المدينة هي عبارة عن جزيرة تابعة للدولة الألمانية ويهتم بها الكثيير من السياح لأنها تمنح الشخص متعة جميلة للاكتشاف وحب التنقل فيها.

 

لوغانو... وجهة سياحية لمحبي الاستكشافات!

 

مدينة ميرسبورغ


يمكن أن نصل الى المدينة باستخدام العبارات وتشتهر هذه المدينة بقلعتها الأثرية والقصر الشهير فيها مع العديد من الأماكن التي يمكن قضاء الوقت فيها كحلبة التزلج والمطاعم التي تحمل أجواء رومنسية وصالات للعب الأطفال لتكون مدينة عائلية مميزة.