علاقة الذوق بالابراج
صفات الابراج
للأبراج علاقة وثيقة بالذوق... إكتشفيها!
الوان الديكور المفضلة لكل برج
صفات الابراج
لكل برج لون ديكور مفضّل... اكتشفيه الآن!

اكتشفي فن اختيار الهدايا وفق الابراج!

الإثنين، 28 نوفمبر 2016
فن اختيار الهدايا وفق الابراج

للابراج دور كبير وفعال في سبيل اختيار الهداي، وهذا يرتبط تبعاً لمواليد كل برج وتميزهم عن سواهم من الابراج الاخرى. وفي مقالنا لهذا اليوم اخترنا أن نطلعك على فن اختيار الهدايا وفق الابراج، لا سيما مع اقتراب فترة الاعياد في نهاية السنة.

اي برج هو الاكثر غموضاً؟

برج الحمل

يختار مواليد برج الحمل الهدايا التي ترتبط بوظيفة الشخص الذي يريدون اهداءه هذه الهدية، وفي هذه الحال لا تتفاجئي أن يقدموا لك الهدايا المناسبة للمكتب أو الوظيفة أو السيارة.

برج الثور

مواليد برج الثور من الاشخاص الذين يحبون تقديم الهدايا الثمينة من عطور وعقود وحلي واساور والعديد غيرها من الهدايا الثمينة الرائعة.

برج الجوزاء

يميل مواليد برج الجوزاء الى انتقاء الهدايا التي تعتبر غنية من النواحي التثقيفية والعلمية والرائعة خصوصاً تلك التي ترتبط بالاستكشافات المتنوعة.

برج السرطان

مواليد برج السرطان يفضلون الهدايا الغريبة الخارجة عن المالوف والتي لا تكون متشابهة في كثير من الاحيان، فهم يميلون الى الشعور بالملل من الهدايا المتكررة، لذا يختارون الهدايا المتنوعة في كل مناسبة.

برج الأسد

من الهدايا التي يفضل مواليد برج الاسد شراءها في كثير من الاحيان هي الهدايا المقدسة الدينية، او الروحية التي تحمل الكثير من المعاني الروحية وذات روحانية مهمة.

برج الميزان

يختار مواليد برج الميزان الهدايا القيمة والمليئة بالعاطفية من العاب محشوة أو الشوكولا أو الحلويات اللذيذة، بالاضافة الى الورود مع بطاقات المعايدة.

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بكونهم شديدو العناية بصحتهم واطلالاتهم، لذا فهم يفضلون الهدايا التي ترتبط بكل ما هو على صلة بالصحة، سواء على الصعيد الرياضي او الجمالي او العناية بالغذاء وغيرها.

برج العقرب

مواليد هذا البرج غالباً ما يميلون الى اختيار الهدايا المتعلقة بالطبيعة من ورود ونباتات أو حيوانات اليفة، فلا تتفاجئي متى ترينهم يقدمون لك مثل هذه الهدايا.

برج القوس

مواليد برج القوس يختارون الهدايا الحرة، أي أنهم يميلون الى تقديم الهدايا المالية أو بطاقات الشراء من المحلات والمتاجر المرموقة والمهمة.

برج الجدي

يعشق مواليد برج الجدي الهدايا التي يسهل استعمالها والتي تكون ذات فائدة مهمة بالنسبة اليهم، وكلما كانت الهدية متعددة الاستعمالات فهم يفضلونها اكثر.

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

برج الدلو

مواليد برج الدلو يستهويهم عالم الفن على اختلاف أنواعه، لذا فإن الهدايا المفضلة لديهم هي تلك المتعلقة بأحد انواع الفنون، من لوحات أو صور أو رسومات متنوعة وعديدة.

برج الحوت

مواليد برج الحوت يميلون الى الرومانسية في اختيار الهدايا، لذا فهم يفضلون الهدايا التي تعكس المشاعر القوية، وقد تستهويهم الهدايا المصنوعة يدوياً أكثر من الهدايا البراقة الكبيرة.