حبيب غلوم
سيرة المشاهير
حبيب غلوم وحقيقة الأقاويل حول زواجه الثاني
انجيلا بشارة وما جديد العلاقة مع زوجها وائل كفوري؟
سيرة المشاهير
انجيلا بشارة وما جديد العلاقة مع زوجها وائل كفوري؟
0 LIKES

طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست ما بين الشائعة والحقيقة

الخميس, 01 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست

في أغلب الحالات تكون الإشاعات عدوة النجاح كما عدوة الزيجات الناجحة بين المشاهير ولكن ما قصة طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

لقامة أكثر طولاً... إتبعي حيل كيم كارداشيان!

 

إشاعات طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست


كانت طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست تلاحق النجميين منذ أعوام منصرمة وتعود الأسباب من قبل الى عدم الاتفاق بينهما وآخرون قالوا أن زوجها أراد طفلاً ثالثاً بينما هي لم تقبل...صرح بعض الأطراف أن زواج كيم وويست هو زواج مبني على المصلحة وهو غير مقبول لذلك لن يستمر. تصتعدت الأقاويل منذ سنتين على أن ويست يخسر الكثير من الأمول على زوجته بسبب الهدايا الباهظة التي يقدمها لها ولكنها اليوم أصبحت تجني الكثير من الأموال وبالمقابل غير مستعدة على صرفها على زوجها. هذا الأمر أجج المشاكل بحسب الأطراف الثالثة بين ويست وزوجته. كانت هذه الأقاويل مجرد إشاعات وما أثبت عدم صحتها كان بقاء الزوجين مع بعضهما الى اليوم.

 

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

 

عودة الطلاق الى الواجهة بعد سرقة كيم


كما نعلم انتشر خبر السرقة التي تعرضت لها كيم في باريس بسرعة بين الجميع وبالمقابل تعالى قلق الكثيرين وبخاصة عائلة كاراشيان التي تتخوف اليوم من عدم استمرارية زواج كيم بويست بسبب الضغوطات التي يمارسها عليها، فهي ترفض الخروج من المنزل لأجل تخطي الأزمة التي مرت بها إلا أنه يجد أن الغياب عن التواصل مع جمهورها بفقد كيم الكثير من الاموال وهذا الأمر ما دعم حدة الخلاف بينهما، لذلك هب تتوقعين طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست؟ لا إجابة صريحة حتى اليوم حول هذا الموضوع.