تفسير حلم العيد
تفسير احلام
إفرحي واسعدي متى رأيت العيد في منامك!
تفسير حلم الموج العالي
تفسير احلام
هل يحمل حلم الموج العالي معانٍ سيئة؟
0 LIKES

لن تتصوري معنى حلم ملابس الاطفال!

السبت، 03 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم ملابس الاطفال

كيف يفسر حلم شراء ملابس الأطفال بالنسبة اليك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم ملابس الاطفال الذي يتفرع الى عدة تفسيرات مختلفة يمكنك ان تجدي منها ما يناسبك لتقارنيه بالحياة التي تعيشينها أو الأهداف التي تريدين أن تحققيها فاطلعي عن كثب الى المعلومات المتوفرة حول هذا الموضوع.

 

الملابس في الحلم... خير وفرح!

 

- إن كنت تحلمين بشراء ملابس أطفال وكنت تديرين إحدى الشركات أو أنت موظفة فيها اعلمي أن الشركة التي تعملين فيها أو تملكينها ستحقق النجاحات فملابس الأطفال في الحلم تشير في هذه الحالة الى التقدم في الحياة وتحقيق الأفضل في المستقبل بشكل خاص إن كانت نظيفة وملونة.

 

- بحال كانت الملابس التي تشترينها للأطفال بالية ورثة وغير نظيفة ومتسخة اعلمي أن الأعمال ستبوء بالفشل، وهناك أمور أصبحت قديمة ولن تعود لتزهر من جديد، فبهذه الحال لا يبشرك هذا الحلم بالتفاؤل ولكن ناضلي للأفضل.

 

ما تفسير رؤية الطفل الرضيع في الحلم؟

 

- ملابس الأطفال في الحلم قد تشير الى أنك تحاولين الدخول في علاقات جديدة أو تبحثين عن مشاريع جديدة أو حب جديد وبخاصة يطبق هذا الأمر على الحلم إن كانت الملابس التي ترينها فيه باللون الأبيض.

 

- تدل الملابس الحمراء في الحلم على بهجة الحياة وأما الخضراء فهي دلالة على العبادة والملابس السوداء دلالة على المال والسلطة وإن لم تعتادي ارتداءها فهي دليل على الحزن.