توقعات شهر ديسمبر 2016
صفات الابراج
كيف سنوّدع سنة 2016؟ اليكِ توقعات سارة دنف لشهر ديسمبر
انسب وسائل الاسترخاء لكل برج
صفات الابراج
ما هي انسب وسيلة لتسترخي حسب برجك؟

اذا كنت من برج الأسد... 10 صفات تميزك دون شك!

السبت، 03 ديسمبر 2016
صفات برج الاسد

يتمتع مواليد الابراج الفلكية بالعديد من الصفات التي تميزهم عن سواهم، وهم بالطبع يتميزون بالكثير من الامور التي تتناسب مع شخصية كل منهم، والتي تمنحهم ميزة لافتة اينما حلوا. واليوم نكتشف من خلال أنوثة أبرز صفات برج الاسد التي تميزه عن سواه من مواليد الابراج الاخرى.

لا توافق بين برجي الأسد والحوت بل مودّة فقط

أولاً، لا يحب مواليد برج الاسد التحدث بالمواضيع كلها، بل انهم شديدو الانتقاء في هذا المجال، ولا يحبون التحدث بمواضيع لا تهمهم او لا تضيف ما هو جديد على حياتهم.

ثانياً، مواليد برج الاسد على الرغم من شخصيتهم القوية، الا انهم يتوقون الى عيش الحب ومغامراته الشيقة المليئة بالرومانسة والعشق.

ثالثاً، يركز مواليد برج الاسد على الكثير من الامور التي يحددون من خلالها الآخرين او يحكمون عليهم، ومنها الثقافة والاطلالة الخارجية وغيرها من الامور التي تهمهم.

رابعاً، من ابرز الصفات التي لا تعرفينها عن مواليد برج الاسد انهم يحبون من يتحداهم ومن يقدم لهم ما هو جديد لاكتشافه، خصوصاً إن كان هذا الشخص يكذب عليها بشكل لافت، فهم يفعلون المستحيل لكشفه.

خامساً، مواليد برج الاسد اشخاص عنيدون جداً، ومهما كان الامر الذي ينوون القيام به، فهم يرفضون أن يتدخل أي شخص في هذا القرار او اتخاذه عنهم.

سادساً، مواليد برج الاسد يخفون عاطفة قوية تجاه الاشخاص الضعفاء غير القادرين على الدفاع عن انفسهم، لذا ترينهم يتعاطفون من هم ضعيفون في المجتمع.

سابعاً، من الصفات البارزة في مواليد برج الاسد والتي تميزه عن سواه من الابراج أنه لا يحب الدراما في حياته ،لذا ترينه يميل الى الابتعاد عن كل ما يسبب له الحزن.

ثامناً، من أبرز الامور التي يكرهها مواليد برج الاسد في حياتهم هو الروتين ،لذا يسعون الى كسره باي طريقة ممكنة ويقومون بما يستطيعون لعدم الوقوع فيه.

تعرفي الى أفضل شريك لبرج الأسد

تاسعاً، المعروف عن مواليد برج الاسد انهم لا يخافون من المواجهة، لذا تطغى عليهم صفة الصدق والصراحة، فهم يجيبون على الاسئلة بوضوح تام وصراحة مطلقة.

عاشرا، وأخيراً وليس آخراً، ابرز ما يميز مواليد برج الاسد أنهم يحبون النوم الى حد كبير، فلا تحاولي بأي شكل من الاشكال أن توقظي مولود برج الاسد.