بالصور ديكور كريسماس في منزل إليسا
يوميات المشاهير
بالصور ديكور كريسماس في منزل إليسا
مسلسل امير الليل
سينما ومسلسلات
!مسلسل امير الليل يحصد النجاح رغم الانتقادات

قصة حب معقدة تجمع كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون!

الإثنين، 05 ديسمبر 2016
جسور والجميلة

القصص التي تتناولها المسلسلات التركية تجذب المشاهد اليها في الكثير من الاحيان بسبب حبكة الدراما والرومنسية الموجودة فيها لذلك اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة قصة المسلسل الذي طال انتظاره على الشاشات ألا وهو مسلسل جسور والجميلة الذي يجمع بين نخبة من الممثلين الأتراك ونحن اليوم سنشجعك على متابعته على الشاشات.

مسلسل الشجاع والجميلة طال انتظاره... واليوم الى الشاشات!

قصة مسلسل جسور والجميلة

 

هذا المسلسل ينتمي الى الدراما التركية وهو من بطولة الممثل كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر بدوره كمهند وأما البطلة فهي توبا بويوكستون والمعروف بدور بائعة الورد باسم لميس. طال انتظار عشاق الدراما الترمية لهذا الثنائي كي يظهر معاً واليوم مع بروز العمل على الشاشات من المتوقع أن ينال نسبة كبيرة من المشاهدة. قصة المسلسل تتناول قصة شاب ويدعى جسور، هذا الشاب وسيم وغامض في آن معاً يقرر التوجه الى إحدى القرى ليستقر فيها. ما إن يصل جسور الى هناك حتى يلفت نظر الجميع بجماله ووسامته وما يلبث إلا أن يقع في حب سوهان وهي الممثلة توبا ولكن هذا الثنائي لا يعلم أي شيء عن التاريخ القديم الذي يجمع عائلتيه مع بعضهما ولا حتى يملك أية معلومات حول الخلافات التي جمعت علاقة العائلتين. مع اكتشاف الحقائق ما الذي قد يحدث برأيك للعلاقة التي تجمع ما بين جسور وحبيبته؟ عليك متابعة أحداث المسلسل لتعلمي ما يخفيه لك من أخبار وأحداث مشوقة.

من يشارك في العمل؟

 

يشارك في هذا المسلسل الممثل تامر لافانت بدور تحسين كورلوذاغ وسيركان التونوراك بدور بولنت. أما سيزبين أكباش أوغولار فتلعب دور جاهدة ونيهان بويوك كاغاتش لدو أداليت وأما فرات التونميش فسيلعب دور كمال.