انواع مكياج يفضلها الرجل
اطلالة ومكياج
هذه الانواع من المكياج يفضّلها الرجل عليكِ!
ازالة الكرش في يومين
انقاص الوزن
قولي وداعاً بشكل نهائي للكرش... فقط في يومين!
0 LIKES

تعلمي طريقة تطبيق تمارين القرفصاء لجسم مشدود!

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
تمارين القرفصاء

لكل امرأة تحلم بإطلالة خلابة وملفتة من الضروري المثابرة على تمارين القرفصاء لأنها سهلة كخطوة أولى وبالتالي تفيد على عدة أصعدة من الجسم. تمارين القرفصاء توصف في فترة خسارة الوزن ما بعد الولادة كما في تحقيق هدف خسارة الوزن الزائد في منطقة الخصر فتعرفي اليها اليوم من أنوثة.

 

الهولا هوب... رياضة حرق الدهون وتخسيس الجسم

 

أهمية تمارين القرفصاء


تفيد تمارين القرفصاء في تحسين أداء الجزء السفلي من الجسم وهي مفيدة كذلك من أجل تقوية العضلات الرئيسية لأسفل الظهر والوركين والفخذين. يمكن ممارسة تمارين القرفصاء في المنزل بشكل سهل من دون الاضطرار الى الذهاب الى النادي الرياضي، وبالطبع هي مفيدة لك في الأيام العادية كما بعد الحمل لخسارة الوزن الزائد من منطقة البطن.

 

فوائد تمارين القرفصاء

 

تفيد تمارين القرفصاء في جعل عضلات الفخذين والركبتين والساقين قوية وبشكل خاص عندما تتم ممارستها بشكل بطيء ومحترف من دون التسرع في تطبيقها. تساعد تمارين القرفصاء على شد وتقوية عضلات الفخذ والوركين ويمكن ملاحظة النتيجة بعد الإقبال على القيام بها لعدة أسابيع. لكل امرأة تبحث عن شد عضلات البطن والخصر، تمارين القرفصاء هي الحل لأنها تحقق نتيجة مميزة في تحسين مرونة عضلات البطن والهر وتبقي البطن بشكل مشدود ومسطح. لا تقتصر فوائد تمارين القرفصاء على البطن والفخذين بل هي تمتد لتشمل الكاحلين الركبتين والوركين ولكن من الضروري ممارستها بتأن لكي لا نواجه اية إصابة في مناطق جسمنا.

 

الكرة الرياضيّة المطاطيّة وفوائدها لجسمك

 

كيفية تطبيق تمارين القرفصاء


لتطبيق تمارين القرفصاء نبدأ بوضعية جالسة ومن ثم نرجع الحوض الى الوراء ونثني الركبتين ونحافظ على توازننا عند العودة الى النقطة الأولى. من املفيد الضغط على عضلات البطن والمؤخرة خلال التمرين للمس النتائج بفترة وجيزة وسريعة.