عطر بربري
اطلالة ومكياج
تحبين بربري؟ 5 عطور من هذه الدار تستحق الاقتناء
اسباب الصداع
صحتك
لماذا تعانين من الصداع؟

تخلّصي نهائياً من القشرة بطرق طبيعية ولا اسهل!

السبت، 10 ديسمبر 2016
علاج القشرة

كلّنا عانينا في حياتنا من قشرة الشعر، ووجدنا بالمستحضرات الكيميائية العلاج الانسب. وهذه القشرة البيضاء الظاهرة مزعجة، حيث تؤذي المظهر الخارجي للفرد، خصوصاً عند ارتداء ثياب سوداء واذا بقيت دون علاج، قد يفقد شعره. والخبر السار. لكنّ يمكنك علاج القشرة طبيعياً مع موقع أنوثة.

عالجي قشرة شعرك بالخل!

علاج القشرة طبيعياً

اولاً، من اشهر علاجات جميع مشاكل العشر هي الألوة فيرا، الامثل لقشرة الرأس. كل ما عليك فعله تدليك فروة رأسك بهلام الالوة فيرا وتركه خلال النوم. شطّفي في اليوم التالي للتخلّص من الهلام.

ثانياً، العلاج الاشهر التالي لقشرة الرأس هو خل التفاح. فقط امزجي كوب خل التفاح مع كوب ماء في زجاجة رذاذ. رشّيها على رأسك مع تجنب عينيك. دلّكي فروة الرأس واتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل قبل التشطيف. كرّري العملية مرتين أسبوعياً لمدة 3 أشهر.

ثالثاً، البايكينج صودا علاج رائع لقشرة الرأس. ابدأي بشطف فروة رأسك بالماء، ومن ثم تدليكها بالقليل من البايكينج صودا على الفروة. شطّفيها وكرّري الطريقة يومياً ولكن دون الشامبو. قد تلاحظين جفاف شعرك، ولكن بعد مرور أسابيع، سوف تبدأ فروة رأسك بإفراز الزيوت الطبيعية الصحّية دون قشرة.

تخلّصي من القشرة نهائياً وطبيعياً مع الليمون!

اخيراً، القشرة تعني جفاف الشعر وافتقاره للزيوت الطبيعية. لذا، يأتي دور زيت الزيتون في ترطيب الشعر، ما يجعله أفضل علاج طبيعي لقشرة الرأس. فقط دلّكي فروة رأسك بزيت الزيتون الفاتر ولفّيه بمنشفة دافئة. اتركيه لبضع دقائق ثم شطّفي شعرك بالشامبو.