افكار لتنسيق ديكور المنزل من عائلة كارداشيان
ديكور
افكار مبتكرة لديكور منزلك من عائلة كارداشيان!
الطاقة الايجابية في المنزل
ديكور
أسرار الطاقة الإيجابية في المنزل بين يديك

نصائح تنجحين من خلالها في ترتيب غرفتك

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
كيف ارتب غرفتي

يشغل الترتيب حيّزاً كبيراً في نفوس الفتيات والنساء فإن كنت من بين اللواتي يطرحن السؤال عينه وهو "كيف ارتب غرفتي؟" نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لا تفوت حول هذا الموضوع تساعدك في ترتيب غرفتك بوقت سريع وسهل.

أفكار منوعة لترتيب الطرح في الدولاب

- تعد الخطوة الأولى من ترتيب الغرفة التخطيط. التخطيط مهم لمعرفة المساحة المفتوحة أمامك لكي تستطيعي توضيب الأغراض وفقها أي من الأغراض الى الأكسسوارات والملابس..

- بعد أن تقرري المساحة التي تتواجد أمامك في الغرفة لتوضيب الأغراض وزعي الملابس والأحذية في مكان معين ونسقي قطع الأثاث الموجودة في المكان مع بعضها.

- خصصي الأماكن المناسبة للأغراض المتوافقة معها كأمكنة مخصصة لملاءات السرير والوسائد كالأدراج التي تتواجد في أسفل الخزانة أو المنضدة الى جانب تخصيص خزائن متقاربة للأكسسوارات والعطور والأوشحة...

- أعدي مكاناً بين الرفوف من أجل وضع المناشف والملابس الداخلية وأكسسوارات الشعر والجوارب التي تليق مع بعضها وفق الألوان أو الستايل المعين الذي تتبعينه.

- استفيدي من الأماكن الفارغة كالمساحة خلف الباب لوضع تعاليق مختلفة تضم الأحزمة مثلاً الى جانب الملابس الداخلية أو روب الحمام.

أفكار منوعة لترتيب الطرح في الدولاب

- إقسمي الملابس في الدولاب ما بين تلك الكاجوال والأخرى التي تتماشى مع السهرات والملابس الرسمية...اجعلي في الرف تحت الملابس الأحذية التي تتماشى معها لكي تسهلي على نفسك طريقة إيجادها بوقت سريع.