نصائح للحياة الزوجية
حياة زوجية
لحياة زوجية ناجحة... إليك 4 قواعد اساسية!
كيف تجذبين الرجل
حياة زوجية
اليك مفاتيح جذب رجل الأحلام!

4 أمور يحتاجها الرجل من المرأة... إكتشفيها!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
احتياجات الرجل من المرأة

احتياجات مشتركة بين الحبيبين لا بد من ان يحرصا على تلبيتها لبعضهما البعض، وفي مقال أنوثة لهذا اليوم نعرفك على ابرز احتياجات الرجل من المراة كي تكوني على بيّنة من الامور التي يريد الزوج في غالب الاحيان أن تقوم بها المراة من اجله.

فروقات حقيقية بين الرجل والمرأة... اكتشفوها الآن!

أولاً، من ابرز احتياجات الرجل من المراة نذكر الاحترام في المرتبة الأولى، وهذا الاحترام لا بد من ان تظهره المراة للرجل في مختلف الاوقات والاحيان وأن تبدي له تقديرها لكل ما يفعله خصوصاً في الاماكن العامة وبحضور الاقارب والاهل والاصدقاء. وفي هذا الاطار، لا بد من ان تكون المراة مقدرة لكل ما يفعله الرجل.

ثانياً، كذلك من ابرز احتياجات الرجل من المراة هو الاهتمام بشكلها والتألق في مختلف الاوقات. لا يطلب الرجل من المراة ان تبقى بابهى اطلالاتها على الدوام، ولكنه لا يحب المراة التي تهمل جمالها ولا تبالي بالاعتناء باطلالتها، لذا فاجئي زوجك بين الحين والآخر باطلالات متجددة وعصرية.

هذا ما يحبه الرجل بالمرأة ولا يفصح عنه!

ثالثاً، كذلك يحتاج الرجل الى اهتمام المراة وحنانها وعاطفتها، لذا لا تبخلي على زوجك بهذه الأمور وركزي على أن تظهري اهتمامك به في مختلف الاوقات من خلال استقباله بابتسامة دائمة وباطلالة لافتة ويمكن أن تحضري له الفطور الصباحي كمفاجأة بين الحين والآخر. كما أن اهتمامك بحاجياته واموره الخاصة وسؤاله عن يومه تظهرين من خلالها اهتمامك الكبير به.

رابعاً، كما وأن من ابرز الامور التي يحتاجها الرجل نذكر المساحة البسيطة من الحرية الفردية التي تجعله يشعر بنوع من الاستقلال، وبعيداً عن الاختناق من خلال طرح الاسئلة المستمرة التي تظهر عدم ثقتك به. لذا امنحيه هذه المساحة، واستفيدي منها للقيام ببعض الامور الخاصة بك.