نصائح لاختيار عباية للعمل
موضة كل يوم
4 نصائح لاختيار عباية العمل بشكل مميز
قواعد موضة للتألق في الشتاء
موضة كل يوم
5 قواعد لتضمني تألقك في موسم الشتاء

للكارديغان حصة في إطلالة المحجبات فاكتشفيها

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
للكارديغان حصة في إطلالة المحجبات فاكتشفيها

إن كنت من بين المحجبات وتحبين أن تماشي الموضة بكل ما تقدمه لك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى طرق تنسيق الكارديغان للمحجبات والتي تعد متنوعة فاختاري من بينها ما يناسب ذوقك.

 

- اختاري أن ترتدي الكارديغان الطويل أكان من الدانتيل أو من أي نوع آخر من الأقمشة، مع الجمبسوت باللون الذي تفضلينه أو مع التنانير القصيرة أو حتى يمكنك أن تنسقيه في إطلالتك مع السراويل المرتفعة الخصر.

- إن كنت من محبات الفساتين السادة الطويلة بالألوان الأحادية بين الفاتحة والداكنة، نسقي الكارديغان الرسمي فوقها فيبرز جمالها مع قصتها التي تحدد الجسم.

- بحال وقع اختيارك على الكارديغان الأحادي اللون بالألوان الشتوية لهذا الموسم أو على الكارديغان المصنوع من الدانتيل جربي تحته التنانير الطويلة بالقصة المستقيمة غير الفضفاضة لكي لا تظهري بشكل فضفاض من حيث شكل التنورة والكارديغان الواسع.

- من ناحية التوب القصير أو القميص الرسمي، فيمكنك أن تختاريهما مع الكارديغان والسروال العالي الخصر، كما تستطيعين أن تظهري بالسراويل الفضفاضة عند الأرجل بشكل ناعم مع الكارديغان الطويل المفتوح من الأمام بالألوان الهادئة.

- من الجدير بالذكر أن ارتداء الكارديغان يتماشى معك أكان في إطلالة صيفية أو حتى شتوية وفق اللون والملابس التي تختارينها تحته، ولكن من هذه الناحية ننصحك باختيار اللوك المرح لتغيري وتنوّعي في إطلالتك وتكسري الروتين اليومي لها.

لكل المحجبات... استوحين اطلالاتكن من سالي عاشور

- مع العلم بأن الكارديغان يتناسق مع كل ما تختارينه من ملابس تحته لا تنسي بأن ارتداء الجينز مع القميص بالأزرار يمنحك إطلالة كاجوال تحت الكارديغان الذي تختارينه والذي بالطبع عليه أن يكون من باقة الخيارات الكاجوال الكثيرة.