0 LIKES

في دبي... هذه أفضل 3 مناطق للسكن فيها!

الخميس, 15 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتميز دبي بأنها تحولت مع الوقت الى احدى اهم المدن العربية للاقامة والسكن والعمل، وقد تمكنت من تحقيق هذا الامر بفضل المشاريع الانمائية التي انجزتها في السنوات الماضية، وهذا ما ساهم في تحويلها الى مدينة راقية تضاهي باهميتها المدن الاكثر تقدماً في العالم. لذا نعرفك في مقال انوثة لهذا اليوم على افضل منطقة سكن في دبي.

 

حدائق دبي... مساحات من السحر والخيال

 

شواطئ جميره Jumeirah Beach Residence

 

 

في جوار البحر، يمكن للراغبين بالانتقال للاقامة في دبي التوجه الى محل اقامة شواطئ جميره التي تعتبر من افخر الاماكن المخصصة للسكن. تم انشاء هذا الموقع في العام 2002، وانجز بالكامل في العام 2010، حيث انه يشمل 40 مبنى شاهقاً مخصصاً للسكن ويتسع لنحو 15 ألف مسكن. ويمتد هذا المشروع السكني على طول كيلومتر و700 ألف متر، تنتشر فيها افخر انواع المطاعم والمقاهي والمحال التجارية وغيرها.

 

جزيرة النخلة Palm Jumeirah

 

هي جزيرة اصطناعية من اروع ما تم تصميمه في العالم، تعتبر من افخم الاماكن للسكن في دبي، حيث انها تمتد على مساحة واسعة فوق البحر، ولكنها تتصل مباشرة بالساح ل الرئيس للبلاد من خلال ممرات فسيحة. هي الجزء الاول من مشروع جزر ثلاثي، ولكن توقف العمل بالجزر الاخرى منذ العام 2008. تتميز هذه الجزيرة بمبانيها الشاهقة والفخمة، وبفيلاتها الراقية والمصممة بطريقة عصرية لافتة مزينة ببعض التصاميم التقليدية. كما تنتشر فيها مختلف انواع الفنادق والمطاعم والمحال التجارية.

 

لا تفوتي زيارة اجمل شواطئ دبي

 

مدينة دبي الرياضية Dubai Sports City

 

تعتبر هذه المنطقة من افضل الاماكن السكنية في دبي، خصوصاً لهواة الرياضة في الهواء الطلق، حيث يمكنهم الاستفادة من التصميم المدني للمنطقة التي تشكل وجهة رائعة للراغبين بممارسة الرياضة بالقرب من البحر أو ركوب الدراجة الهوائية، اذ خصصت مسارات واسعة لهواة الرياضة. هذا بالاضافة الى انها تشمل العديد من النوادي الرياضية المتخصصة ببعض الرياضات العالمية، كالرغبي وكرة القدم وكرة المضرب وغيرها.