LIKES

4 مدن صنّفت الافضل للإقامة في الولايات المتحدة الأميركية

الجمعة، 16 ديسمبر 2016

مناطق سكنية رائعة تحتضنها الولايات المتحدة الاميركية في ارجائها وهي تتضمن العديد من المعالم الرائعة التي تجعلها احدى اهم الاماكن السكنية. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نضع في متناول يديك لائحة بأفضل اماكن السكن في الولايات المتحدة الاميركية التي تتمتع بالكثير من المعالم الجميلة والساحرة.

لا تغادري نيويورك قبل زيارة هذه المعالم السياحية

نيو جيرسي New Jersey

تم اختيار مدينة جيرسي في نيو جيرسي لتكون على قائمة الاماكن الافضل للسكن في الولايات المتحدة الاميركية، حيث انها تتمتع بالكثير من المرافق الثقافية والعلمية والطبية وغيرها من المراكز المهمة والمرموقة التي حولتها الى احدى افضل الوجهات للاقامة فيها، مع ما يتوفر فيها من خدمات وجامعات ومراكز وشركات عالمية مهمة.

كاليفورنيا California

في الرمتبة الثانية على قائمة الاماكن الافضل للسكن في الولايات المتحدة الاميركية نجد كاليفورينا، وخصوصاً مدينة ايرفين التي تتميز بأنها مدينة رائعة تشرف على البحر، ما يجعلها مناسبة لمختلف المواسم والفصول، وهي تحتضن العديد من المراكز المهمة على الصعيد الاميركي المحلي والصعيد العالمي، وهي تتميز بكونها من اهم المدن الاميركية للاقامة. كما أنه تم تصنيف هذه المدينة على أنها الاكثر اماناً في البلاد، حيث تقل نسبة الجرائم والسرقات فيها.

تكساس Texas

منطقة أخرى تم تصنيفها على انها افضل اماكن السكن في الولايات المتحدة الاميركية وهي تكساس، وبصورة اكثر خصوصية، مدينة بلانو، التي تتميز بمعالمها الرائعة وتنظيمها المدني المنسق والمميز، حيث يسهل على القاطن فيها التنقل من مكان إلى آخر مع توفر كل ما يحتاج اليه من خدمات ومراكز صحية وطبية وثقافية وخدماتية.

بالصور اجمل 10 اماكن في امريكا

نيويورك New York

وكيف ننسى نيويورك؟ احدى اجمل المدن الاميركية الرائعة الفاخرة التي تتميز بالكثير من المعالم المميزة التي تسحر الزائرين، لذا يختارها الكثيرون للاقامة فيها وتنظيم حياتهم فيها. وهي تعتبر من المدن الاكثر صخباً من ناحية الخدمات والجامعات والمراكز المهمة. هذا بالاضافة الى ما توفره من متعة سياحية مع ما تحويه من معالم سياحية وطبيعية لافتة ومميزة.