مشاهير مصابون بداء السرقة
يوميات المشاهير
على الرغم من شهرتهم... هؤلاء المشاهير يسرقون!
صور جديدة من زفاف داليا البحيرى الثالث
يوميات المشاهير
صور جديدة من زفاف داليا البحيرى الثالث
0 LIKES

كم مرة تزوجت شريهان؟

الإثنين, 19 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
أزواج شريهان

تخطت قصة زواج شريهان التصديق فما إن تطلقت حتى أغرمت بزوج صديقتها وتزوجته فما الذي تعرفينه عن أزواج شريهان؟ اليك اليوم بعض المعلومات من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

صور ديكور منزل شريهان الفخم

 

علال الفاسي


علال الفاسي كان الزوج الأول للفنانة الاستعراضية شريهان والتي عانت معه في زواجها منه الأمرين. علال الفاسي معروف في الأوساط المصرة بالفوقية فكان يحيط نفسه بالبادي غارد أينما حل ويكسر أي حاجر يقف في طريقه...يشتهر علال الفاسي في مصر بتجارة السكر ولكنه هرب واختفى بعد خسارته فيها، في الوقت الذي أدخلته شقيقته في مشاكلة مع الفندق التي كانت تقيم فيه لسنوات حيث أنها هربت من دون تسديد الفواتير وهو أمر شتهرت به فاضطر لتسديدها عنها لأن صاحب الفندق كان صارماً ولم يقبل بتغطية الموضوع. في هذا الوسط عاشت شريهان حياة زوجية لم تهنأ بها ولو ليوم فبدأت تطالب بالطلاق الى أن حصلت عليه.

 

صور لؤلؤة إبنة شريهان... الشبه كبير

 

علاء الخواجة


في خضم المشاكل الكثيرة التي مرت بها شريهان في حياتها لجأت الى إسعاد يونس رفيقتها حيث لم تجد أي أحد آخر يصغي اليها، ولكن فتحت يونس وزوجها بيتهما لشريهان واستقبلاها به وأحاطاها بالحنان والنصح فما كان من شريهان والخواجة إلا والوقوع في حب بعضهما البعض. تزوجت شريهان بعد فترة من علاء الخواجة وأبقيا زواجهما سرياً حفاظاً على مشاعر زوجته الأولى ولكن الأخيرة ما لبثت أن عرفت بالخبر وثار غضبها على شريهان واتهمتها بسارقة الرجال. أنجبت شريهان من زوجها ابنتها لؤلؤة وأصيبت بعدها بمرض السرطان في غددها اللعابية وهو مرض يصيب 9 أشخاص في كل مليون شخص. أثر المرض عليها ولم تعد تستطيع الكلام فتبدلت ضرتها معها لتعاملها بحنان ولطف وكانت تحنو عليها هي وزوجها وأكدت شريهان أن علاقتها بإسعاد ينس جيدة وأنها تحبها وتحترمها وهي لها أكثر من صديقة.